الاهلي يفقد نقطتين لملاحقه الزمالك بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز

بتاريخ :الخميس 22 يوليو 2021

الناشر :محمود   عدد المشاهدات : 110 مشاهدات

كتب : شريف صلاح الدين
اقتنص فريق البنك الاهلي نقطه ثمينه من فريق الأهلي بعد تعادلهما الايجابي بهدف لكل فريق، في المباراة التي اجمعت الفريقين علي ستاد السلام، ضمن مباريات المؤجلة من الاسبوع ٢٥ لمسابقة الدوري المصري الممتاز لموسم ٢٠٢٠-٢٠٢١.

جاء هدف التقدم لفريق الاهلي عن طريق اللاعب محمد مجدي قفشة في الدقيقة ٤٨، بعدما استقبل الكرة داخل منطقة جزاء فريق البنك الاهلي ليسددها في الزاويه اليسرى لشباك البنك الاهلي.
بينما جاء هدف التعادل لفريق البنك الاهلي عن طريق الاعب كريم بامبو في ٨٦، بعدما استقبل عرضية زميلة بالرأس لتسكن شباك حارس الاهلي على لطفي، لتنتهي المباراة بهدف لكل فريق، ويفقد الاهلي نقطتين في مشوار الدوري وملاحقة الزمالك المتصدر لترتيب مسابقة الدوري، بينما اقتنص البنك الاهلي نقطة ثمينة بعد تعادله مع الأهلي.

بهذا التعادل يرتفع رصيد فريق الأهلي للنقطة ٥٢ في المركز الثاني، باقي له ثلاث مباريات مؤجلات لمشوار الدوري، بينما ارتفع رصيد فريق البنك الأهلي للنقطة ٢٦ يحتل بيها المركز الخامس عشر بترتيب مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ادار هذا اللقاء طاقم حكام مكون من عبد العزيز السيد حكم ساحة و يعاونه كلا من أحمد حسام مساعد أول و تامر رشاد مساعد ثان و صالح سلامه حكم رابع 
وادار تقنية الفيديو ابراهيم نور الدين حكما و صبري ابراهيم مساعد

اخبار أخري

جميع الحقوق محفوظة لجريدة الراي المصرية