النيابة العامة تأمر بحبس 6 متهمين احتياطياً، وتكشف سبب مشاجرة المرج_ الراي المصريه

بتاريخ :الأحد 01 اغسطس 2021

الناشر :مريم   عدد المشاهدات : 34 مشاهدات


متابعة/محمد حمدى 

أعلنت النيابة العامة عن السبب وراء المشاجرة التي وقعت في منطقة #المرج فجر الخميس الماضي ، بعد أن أمر النائب العام المستشار حمادة الصاوى بالتحقيق فيها.

وتوصلت #التحقيقات، وفق بيان صادر عن #النيابة_العامة، إلى أن سبب وقوع الشجار هو معاتبة واحد من الطائفتين شخصًا من الأخرى لتعرضه لسيدة من ذويه، وإخفاق محاولات الصُّلح بين الطرفين، فقام احد الاطراف بإعداد الأسلحة النارية والبيضاء للتعدي على الطرف الآخر وقتل مَن فيها M.N.N.

وأسفر الشجار عن وفاة مواطن واحد  وإصابة 4 آخرين "باسلحه ناريه وبيضاء "، فيما انتقل فريق من النيابة العامة لمعاينة مسرح الحادث فتبين إتلاف كافَّة محتويات محالين خاصَّين ببعض المتهمين، وعثر على آثار إطلاق أعيرة نارية بجدران الأبنية والمحال المحيطة، وحجارة ملقاة بالشارع محل وقوع المشاجرة، وناظرت النيابة العامة جثمان المتوفى فتبينت إصابته بالعنق من عيار ناري.

واستمعت النيابة العامة لعدد من شهود الواقعة، واستجوبت ستة متهمين من الطرف المعتدي أُلقي القبض عليهم فنفوا مَن ضُبطَ منهم بالأسلحة النارية حيازتَهم لها،

وأمرت #النيابة العامة بحبس المتهمين المضبوطين احتياطيًّا على ذمة التحقيقات، وتُوالي متابعةَ حالات  المصابين، وأمرت بضبط المتهمين الهاربين لاستجوابهم، وطلبت تسجيلات آلات المراقبة المثبتة ب #محطة_المترو لمشاهدتها.

اخبار أخري

جميع الحقوق محفوظة لجريدة الراي المصرية