رئيس القابضة للمياه يكرم العامل المثالى عن عام 2021_الراي المصريه

بتاريخ :الأحد 01 اغسطس 2021

الناشر :مريم   عدد المشاهدات : 36 مشاهدات

 

كتب-احمدجبريل
كرم المهندس ممدوح رسلان رئيس الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، العامل المثالى من مختلف الإدارات والقطاعات بالشركة عن عام 2021.

وقال المهندس ممدوح رسلان، أن مسابقة العامل المثالى التى نظمتها الإدارة العامة للعلاقات العامة، هدفها خلق روح التنافس والجدية فى تأدية المهام، والعمل بروح الفريق بما يواكب اتجاه الدولة فى البناء والتطوير.

وأشار أن المسابقة ضمت المتميزين فى عملهم من ذوى الكفاءة والاداء المتميز من حيث الجودة والدقة والالتزام بالمظهر المشرف الذى يعكس صورة الشركة، واهتمامها بالمواطنين.

وأضاف أنه تم الاختيار وفقا لمعايير وشروط محددة لضمان دقة الاختيار، وتقديم بيان بالأعمال المميزة خلال فترة العمل، مشيرا أنه تم اختيار ١٨ عاملا هذا العام من إدارات مختلفة تشجيعا للعاملين على بذل مزيد من الجهد خلال الفترة القادمة.

ووجه المهندس ممدوح رسلان، الشكر للعاملين على مجهودهم، قائلا: "أن تكريم العامل المثالى هى مسئولية فى المقام الأول يجب الحفاظ عليها، أننا بأشد الحاجة إلى المتميزين."

كما وجه الشكر للعاملين بإدارة العلاقات العامة على مجهودهم فى تنظيم تلك المسابقات التى تدعم العلاقة مع العاملين وتزيد روح الانتماء للعمل.

اخبار أخري

جميع الحقوق محفوظة لجريدة الراي المصرية