المحكمة الرياضية " كأس " أنصفت الزمالك و الزامت حمدي النقاز مصاريف التقاضي

بتاريخ :الثلاثاء 21 سبتمبر 2021

الناشر :شريف   عدد المشاهدات : 180 مشاهدات

كتب : شريف صلاح الدين 
أصدرت المحكمة الرياضية " كأس " منذ قليل قبول الطعن المقدم من نادي الزمالك ضد الاعب التونسي حمدي النقاز المنضم حديثا لصفوف فريق الزمالك،  بإلغاء الحكم الصادر من الفيفا ضد نادي الزمالك، بإلزام النادي بسداد مبلغ مليون و ٣٠٠ الف دولار لصالح الاعب حمدي النقاز.

يذكر أن نادي الزمالك استئناف على الحكم الصدر من الفيفا بتغريمه بمبلغ وقدره مليون و ٣٠٠ ألف دولار لصالح الاعب حمدي النقاز، في غرفه تسوية المنازعات بالاتحاد الدولي لكرة القدم بتاريخ ٩ ابريل الماضي التي جاءت قراراتها علي النحو التالي 

- رفضت ادعاء السيد حمدى بن عبد السلام النقاز ضد نادى الزمالك برمته.

- يتحمل السيد حمدى بن عبد السلام نجيز تكاليف التحكيم، التى سيتم تحديدها وتقديمها للأطراف من قبل مكتب محكمة التحكيم الرياضى، بنسبة 70% ونادى الزمالك بنسبة 30%.

- يجب على السيد حمدى بن عبد السلام النقاز أن يدفع لنادى الزمالك مبلغ 3000 فرنك سويسرى (كمساهمة قانونية فى التكاليف القانونية والنفقات الأخرى التي تكبدتها إجراءات التحكيم هذه.

- يدفع نادى الزمالك الرياضى إلى FK Sūduva مبلغ 3000 فرنك سويسرى كمساهمة قانونية فى التكاليف القانونية والنفقات الأخرى التي تكبدتها إجراءات التحكيم هذه.

يذكر أن الاعب حمدي النقاز هرب الي تونس للانضمام لفريق الترجي التونسي، بعد فسخ عقدة مع نادي الزمالك بداعي " عدم حصوله علي المستحقات المالية "، ثم فسخ التعاقد معا الفريق التونسي ودفع مبلغ  والرجوع إلي نادي الزمالك مرة أخرى، قبل قبول المحكمة الرياضية كأس الطعن المقدم من الزمالك.

اخبار أخري

جميع الحقوق محفوظة لجريدة الراي المصرية