كريم مغاوري:الغيرة اذا تحولت إلى نيران قد تتحول إلى حقد و كره

بتاريخ :السبت 15 يناير 2022

الناشر :انعام   عدد المشاهدات : 14 مشاهدات

حوار :مريم عوض 

ليس فقط التعليم في الصغر كالنقش عالحجر، كذلك الحب، والعشق في الصغر كالفن  والإخراج المسرحي ، والتطريز في الحجر، فناننا الذي نتحدث عنه إختار المسرح رفيقا، والفن عشيقا، برع فيهما بالإضافة إلى الدراما، وقدم أعمال متميزة وصاحب رسالة هادفة إنه النجم الصاعد" كريم مغاوري" الذي خطف قلوبنا من خلال شخصية" قاسم" الذي تصدر ترند مواقع التواصل الإجتماعي من خلال حكاية" وانسى روحي وياك "مسلسل نصيبي وقسمتك.

وحرصت جريدة وقناة الراي المصرية إجراء الحوار مع النجم اللامع كريم مغاوري. 

وإليكم نص الحوار :
بعد النجاح الهائل التي تصدرت حكاية وانسى روحي وياك من مسلسل نصيبي وقسمتك.
أخبرنا عن تجربتك وأصعب شئ وجدته؟ 

بالنسبة لتجربتي من خلال المسلسل كانت تجربة مهمة بالنسبالى للمشاركة من خلال عمل ناجح للمسلسل نصيبي وقسمتك وشخصية مختلفة أقدمها، وأتعاون لأول مرة مع فريق إخراج وشركة إنتاج أرت ميكرز للمنتج أحمد عبد العاطي، وشرف كبير لي التعاون لأول مرة مع المؤلف الكبير عمرو محمود يس والمخرج عصام نصار وتجربتي كانت  تجربة ممتعة ومفيدة وأنا سعيد جدا ً بها وأصعب تحدي بالنسبالى شخصية قاسم شخصية مختلفة تماما ولأول مرة أقدم شخصية شريرة لأني في الأسبق قدمت أعمال كوميدية والسنادي قمت بتقديم أدوار رومانسية والتحدي بالنسبالى أني أستطيع تقديم جميع الأدوار بشكل مقنع ومؤثر. 

وهل سبق لك التعامل مع المؤلف عمرو محمود يس والمخرج عصام نصار؟

لا يسبق لي التعاون معه على المستوى الفني وهذه أول مرة ولكن أتمنى أن يجمعني معهم مرة آخرى. 

حالة التوافق والانسجام بين أبطال العمل في مسلسل نصيبي وقسمتك حكاية وانسي روحي وياك  هل هي من صناعة المخرج، أم أنها نجاح يحسب للفنان وخبراته؟

هناك عدة عوامل تؤدي إلى إنسجام العمل بداية من شركة إنتاج ومنتج فني ومشرف فني متفهمين الموقف ويوفرون مدى سبل الراحة لفريق العمل ومخرج عمل ذات شخصية قوية وهادي ومنظم بعمله وبيأتي أيضاً عن طريق فريق العمل وعلى الرغم أننا كنا نعمل بأوقات المطر والبرد ألا أن يوجد هناك روح من الألفة والمحبة بيننا وهذا ما شاهده الجمهور. 

أكيد الخبرة شئ مهم لكيفية التعاون مع زملاء العمل لكي يخرج العمل بصورة مبدعة ومميزة للجمهور وهناك بعض الممثلين لا يفضلون الوقوف أمام الكاميرا مع الممثل ولكن جميعنا أغلب الوقت بنراجع ومنسجمين مع بعض طوال الوقت وهذا ليس مقتصر على الممثلين فقط. 

هل نيران الغيرة هي بداية الحب؟  ولو وجدت شخصية مثل قاسم هتواجه أم تتركه؟ 

الغيرة في الحب قائمة ولكن الغيرة إذا تحولت إلى نيران قد تتحول إلى حقد وكره وأشياء آخرى وأحياناً تجبر الشخص بتصرف بطريقة غير سوية مثل ما حدث لشخصية قاسم. ولو جدت شخصية مثل قاسم أتمنى لا أراها في حياتي ولا أحب التعامل معها إطلاقاً. 

في أي عمل فني تقوم به ما الرهان الذي تتراهن عليه؟ 

أنا لست أراهن على شئ في مجال التمثيل بل أتحدى نفسي لإبراز ما هو جديد ومتطور وأنا أبحث عن هو مختلف وملائم للشخصية دائماً ما أبحث عن طريق لإقناع الجمهور بأدائي وتوصيلي للشخصية دون إفتعال أو مبالغة. 

هل التمثيل معتمد على عدد الفلوورز أم الموهبة؟ 

التمثيل أساساً معتمد على الموهبة والدراسة والممارسة والخبرة وإطلاع وثقافة عامة وتدريب وبالنسبة لموضوع الفلوورز الناس بتشاهد ممثلين وليس عدد فلوورز من خلال اليوتيوب أو الإنستجرام أو التيك توك وهناك عدد قليل من الشركات الإنتاج هما الذين يقيسون بذالك، ولكن الناس لديها الممثل الموهوب والمقنع وليس بعدد الفلوورز فالتمثيل موهبة ودراسة بالنسبة لي في المقام الأول.  

هل تشجعيك للكورة يؤثر على المقربين إليك؟ 

لا إطلاقاً كل شخص بيشجع فريقه بروح رياضية ونحن نكتب بوستات من خلال السوشيال ميديا بهدف الضحك ولا يؤثر هذا على المتابعين. 

ما هي معايير الجمال والذكاء بالنسبة للمرأة وما هي الصفات التي تزعجك ؟

بالنسبالي معايير الجمال والذكاء للمرأة نسبية وكل إمرأة لديها شكلها وروحها الخاصة وقد تختلف من شخصية لآخرى ولا يوجد لدى معايير معينة. والصفات التي تزعجني الإلحاح والتكرار والنكد. 

ما هي أكثر شخصية بتابعها من خلال السوشيال ميديا؟

لا يوجد شخصية معينة بتابعها من خلال السوشيال ميديا داخل مصر بل أتابع من خارج مصر ممثلين ومدربين تمثيل وبتابعهم من خلال التيك توك واليوتيوب  و بشكل مستمر من خلال تقديم أفكار مختلفة وأحاول التعلم منها. 

وما هي هوايتك المفضلة؟

بالنسبة لهوايتي المفضلة القراءة، السفر، الرسم، التصميمات والفوتوشوب والمونتاج.

اخبار أخري

جميع الحقوق محفوظة لجريدة الراي المصرية