رئيس جامعة عين شمس يشهد ختام المؤتمر السنوي السادس عشر لقسم الطب الطبيعي و الروماتيزم

بتاريخ :السبت 15 يناير 2022

الناشر :انعام   عدد المشاهدات : 112 مشاهدات

متابعة: احمد سلامه

شهد أ.د.محمود المتيني رئيس جامعة عين شمس فاعليات ختام المؤتمر السنوي السادس عشر لقسم الطب الطبيعي و الروماتيزم والتأهيل بكلية الطب بالجامعة ، وذلك بحضور أ.د.محمود الطيب رئيس جامعة حلوان سابقاً و أ.د. منى السباعي رئيس قسم الطب الطبيعي ورئيس المؤتمر ولفيف من الخبراء والباحثين والمتخصصين في المجال من مصر والدول العربية والأجنبية والتي من بينها السعودية، الدانمارك، الصين ، إيطاليا، أمريكا، إنجلترا ، فضلاً عن إقامة معرض على هامش المؤتمر بمشاركة عدد من شركات الأدوية وشركات الأجهزة الطبية والتأهيلية.
حيث ناقش المؤتمر الذي استمر على مدار يومين الجديد في مجال الطب الطبيعي والتأهيل ، كما قدم الفرصة لتبادل الخبرات بين المشاركين من خلال أبحاثهم المتنوعة .إلى جانب تسليط الضوء على الجديد في علاج مرضي الإعاقات الحركية وغيرها من الإعاقات؛بما يحسن القدرة الوظيفية للمريض ويساعد في تجاوز صعوبات الحركة.
يذكر أن المؤتمر منح 36 ساعة للتعليم الطبي المستمر معتمدة من الرابطة الأمريكية ، كما سبقه إقامة ثلاث ورش عمل متخصصة حول الموجات الصوتية التشخيصية للأعصاب والمفاصل والعضلات وأخرى حول حقن المفاصل.وذلك تحت رعاية أ.د. محمود المتيني رئيس الجامعة وأ.د.أشرف عمر عميد كلية الطب ورئيس مجلس إدارة المستشفيات الجامعية.

اخبار أخري

جميع الحقوق محفوظة لجريدة الراي المصرية