الزمالك بلا هويه يخسر من غزل المحله بثلاثية بالجولة الثالثة لكأس رابطة الأندية |جريدة الراي

بتاريخ :السبت 22 يناير 2022

الناشر :شريف   عدد المشاهدات : 101 مشاهدات

متابعة : شريف صلاح الدين
حقق فريق غزل المحلة بقيادة المدير الفني عبد الحميد بسيوني فوز مستحق علي الزمالك بثلاثية نظيفة، في إطار ختام مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات للمجموعة الثالثة، التي جمعت الفريقين علي ستاد القاهرة الدولي، لبطولة كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة لكرة القدم النسخة الاولي لموسم ٢٠٢١-٢٠٢٢.

سجل هشام عادل للاعب فريق غزل المحلة الهدف الأول في شباك محمد عواد حارس الزمالك الدقيقة ٣٤، بتصويبة قوية سددها من على حدود منطقة الجزاء، وأحرز عبده يحيى الهدف الثاني من انفراد في الدقيقة ٤٦، ثم عاد وعزز تقدم فريقه في الدقيقة ٨٥ من رأسية جاءت عن طريق ركلة حرة غير مباشرة، لتنتهي المباراة بفوز فريق غزل المحلة علي الزمالك بثلاثية نظيفة.

علي جانب آخر
حقق فريق انبي الفوز علي فريق سيراميكا كليوباترا بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة التي جمعت الفريقين عصر اليوم علي ستاد المقاولون العرب.

انتهت مباراة فاركو ضد فريق طلائع الجيش التي أقيمت علي ستاد الإسكندرية بالتعادل السلبي .

بهذا النيتجة يتصدر فريق غزل المحلة جدول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد ٥ نقاط، يلي فريق انبي في المركز الثاني برصيد ٥نقاط، ويلهم فريق سيراميكا كليوباترا المركز الثالث برصيد ٤نقاط، ويحتل فريق فاركو المركز الرابع برصيد أربع نقاط، ويحتل فريق طلائع الجيش المركز الخامس برصيد ٣ نقاط، يتزين الزمالك جدول الترتيب برصيد نقطة واحدة.

اخبار أخري

جميع الحقوق محفوظة لجريدة الراي المصرية