نائب محافظ الجيزة واحتفالية مئوية وذكرى الراحل الدكتور مصطفي محمود |جريدة الراي

بتاريخ :الأحد 23 يناير 2022

الناشر :شريف   عدد المشاهدات : 614 مشاهدات

متابعة ... حسين صبيح

بالإنابة عن السيد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة شهدت الاستاذة هند عبد الحليم نائب محافظ الجيزة لشئون المجتمع وتنمية البيئة فعاليات احتفالية مئوية الراحل الدكتور مصطفى محمود والتي إقامتها جمعيته تخليداً لذكراه . 

وأكدت نائب محافظ الجيزة خلال الفعالية ان الدكتور مصطفي محمود له اسهامات علمية وثقافية عديدة كانت زخرا للمجتمع حيث جاءت شملت اسهاماته طوال مسيرته الحافلة 89 كتابا، في المجال الديني والعلمي والفلسفي والسياسي والمجتمعي وقد تميز بأسلوبه الجذاب والشيق والعميق أيضًا حيث قدم أكثر من 400 حلقة لبرنامجه الشهير العلم والايمان الذي يعد اضافه علمية كبيرة .
 
وأشارت نائب المحافظ ان جمعية الدكتور مصطفى محمود تتعاون مع محافظة الجيزة في تقديم العديد من الخدمات الطبية والعلاجية والمساعدات المجتمعية للمواطنين لتقديم خدمات أفضل في اطار التعاون مع الجمعيات والمؤسسات الأهلية . 

وقد بدأت الإحتفالية بقراءة الفاتحة على روح الدكتور مصطفى محمود، والترحيب بالحضور، وتلاوة قرآنية من فضيلة الشيخ ماهر الفرماوي كما تم عرض فيلم لإنجازات مصطفى محمود، مع الفقرات الموسيقية لأطفال برنامج المسلم الصغير بالجمعية.

وذلك بحضور رؤساء وأعضاء جمعية الدكتور مصطفى محمود وعلي رأسهم  الأستاذ الدكتور أحمد الخربوطلي رئيس مجلس إدارة الجمعية، والأستاذ هاني عبد الرازق المدير التنفيذي  للمشروع .

اخبار أخري

جميع الحقوق محفوظة لجريدة الراي المصرية