أحمد حسانين كنت مرشحًا لدور آخر غير حاتم وسعيد جداً بتعاوني مع الأستاذة لبلبة ومصطفى شعبان |جريدة الراي

بتاريخ :السبت 14 مايو 2022

الناشر :شريف   عدد المشاهدات : 44 مشاهدات

 

حوار :مريم عوض 

فنان شاب تميز بالذكاء والإصرار والعزيمة ولديه كاريزما إستطاع أن يخطف قلوب الجماهير منذ اللحظة الأولى من خلال ماشاهدناه في مسلسل دايماً عامر إنه النجم الصاعد أحمد حسانين. 

كما كشف الفنان أحمد حسانين عن مشاركته في مسلسل "دايمًا عامر" أنه تم اختياره من خلال كاستينج دايركتور العمل، وهو بسام عبد الله. 

وأنه يمثل شخصية حاتم طالب بالثانوية العامة، وهو منتقل من الانترناشونال إلى الناشونال، بعد أزمة مالية أصابت عائلته، ثم بعد ذلك يكتشف طبقة جديدة وبيقوم بتكوين صداقات. 

وتابع أحمد كنت مرشحًا لدور آخر غير حاتم، ولكن من خلال البروڤات بوجود الأستاذ مجدي الهواري، تم اختياري فى دور حاتم والحقيقة الدور مختلف عني وده من المرات القليلة اللى ألعب دور بعيد عني. 

وأضاف الشيء، الذي حمسني  للدور كنت أتمنى أن أعمل مع مصطفى شعبان، وهو طبعًا نجم كبير. 

وأعرب أحمد حسانين عن سعادته بالعمل كله نجوم كبار، ومهم إني في أول طريقي أشارك في عمل يكون فى الأستاذة لبلبة وأستاذ صلاح عبدالله وأستاذ عمرو عبد الجليل، ونجوم الكوميديا أستاذ محمد ثروت وأستاذ محمد محمود. 

يشارك في مسلسل "دايمًا عامر" مجموعة كبيرة من النجوم الكبار  

"صلاح عبدالله، مصطفي شعبان،  محمد ثروت، كريم عفيفي، لبلبة، فادية عبدالغني،  أحمد حسانين سما إبراهيم، عمرو عبدالجليل، أحمد شامي، سينتيا خليفة، نضال الشافعي، ميرنا نور الدين، شريف الدسوقي، وغيرهم من النجوم المسلسل من تأليف أيمن سليم ومايكل عادل، وإخراج مجدي الهواري.

اخبار أخري

جميع الحقوق محفوظة لجريدة الراي المصرية