استعدادات نادي الزمالك لمباراة الجونة الجمعه المقبل

بتاريخ :الأربعاء 03 اغسطس 2022

الناشر :tareak   عدد المشاهدات : 38 مشاهدات

 

 

متابعه ....محمود عبد الرحيم 

 

عاد محمود حمدي "الونش" مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك

للمشاركة في التدريبات الجماعية بشكل طبيعي خلال مران اليوم الأربعاء الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي، بعدما خضع لتدريبات منفردة في الجيم خلال تدريبات الأمس.

 

وأدى الونش تدريبات تأهيلية أمس ووضعه الجهاز الطبي تحت الملاحظة بعد الإصابة التي تعرض لها في الرأس خلال أحدى الكرات المشتركة في مباراة الزمالك الأخيرة أمام بيراميدز.

 

وحرص الجهاز الطبي على الاطمئنان على حالة الونش قبل أن يشارك في التدريبات الجماعية اليوم استعدادا لمباراة الجونة المقبلة .

 

خاض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات فنية خاصة خلال مران اليوم الأربعاء الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي، في اطار الاستعدادات لمباراة الجونة المقبلة في الدوري.

 

وكان لاعبو الفريق الذين شاركوا بصورة أساسية في مباراة الزمالك و بيراميدز، خضعوا لتدريبات استشفائية بالأمس، قبل أن ينتظموا في التدريبات الجماعية برفقة باقي زملائهم بشكل طبيعي خلال مران اليوم .

 

وأدى اللاعبون تدريبات بدنية قبل خوض بعض التدريبات الفنية والخططية لتجهيزهم للمشاركة في لقاء الجونة المقبل.

 

وضع أيمن_طاهر مدرب حراس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك برنامجا تدريبيا خاصا لثلاثي الحراس محمد_عواد، و محمد_نديم و السيد_عطية، على هامش تدريبات اليوم الأربعاء التي أقيمت على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة استعدادا للقاء الجونة المقبل في الدوري.

 

وقام طاهر بالتركيز خلال المران على تدريب الحراس على التمريرات القصيرة والطولية من فوق الحواجز ، لزيادة القدرات الفنية للحراس على التمريرات السريعة لبناء الهجمات. 

 

وأدى ثلاثي حراسة المرمى التدريبات الفنية بشكل طبيعي في اطار الاستعدادات للمباراة المقبلة.

 

عمر_السعيد يؤدي تدريبات فنية استعدادا للقاء الجونة

 

خاص عمر السعيد مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريبات فنية خاصة على هامش المران الجماعي الذي أقيم اليوم الأربعاء على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، بعد التعافي من الإصابة العضلية التي كان يعاني منها.

 

وشارك عمر السعيد في تدريبات الكرة بشكل طبيعي استعدادا لمباراة الجونة المقبلة في الدوري، بعد خضوعه لتدريبات تأهيلية في الفترة الأخيرة.

 

و خاض مهاجم الفريق تدريبات خاصة تحت إشراف أندرية فيليب مدرب الأحمال بالتسديد على المرمى من مسافات متنوعة.

 

تدريبات إضافية لـ"الونش ونيمار وأوباما"

 

أدى الثلاثي محمود حمدي "الونش" وسيد عبدالله "نيمار" ويوسف إبراهيم " اوباما" لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات إضافية عقب مران اليوم الأربعاء الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة استعدادا للقاء الجونة المقبل في الدوري .

 

وخضع الثلاثي لتدريبات فك العضلات تحت إشراف الجهاز الطبي، قبل التوجه لصالة الجيمانزيوم لخوض تدريبات بدنية.

 

وخاض لاعبو الفريق الذين شاركوا في لقاء بيراميدز الأخير بشكل أساسي، تدريبات الكرة بصورة طبيعي ثم خضعوا لبعض التدريبات البدنية والاستشفائية داخل مبنى فريق الكرة.

 

ويستعد الزمالك للقاء الجونة المقرر له يوم الجمعة المقبل باستاد خالد بشارة في الجولة التاسعة والعشرين لمسابقة الدوري_الممتاز.

اخبار أخري

جميع الحقوق محفوظة لجريدة الراي المصرية