الفرق بين ولايه جيزوالدو فيريرا بين الولايه الأولي والثانيه

بتاريخ :السبت 06 اغسطس 2022

الناشر :tareak   عدد المشاهدات : 162 مشاهدات

 

متابعه.... محمود عبد الرحيم 

 

جيزوالدو فيريرا وصل الزمالك في الولاية الأولى 69 سنة مدرب خبير كان قارب على أعتزال التدريب، بيلعب بشكل دفاعي صارم وبكتلة منخفضة ونادرًا ما بيمارس عملية الضغط على الخصوم.

 

جيزوالدو فيريرا وصل الزمالك في الولاية التانية 77 سنة، بعد ما خاض تجربة في قطر، تجربة في البرازيل أو أمريكا اللاتينية مهد كرة القدم الممتعة، وتجربة في البرتغالي حيث الكرة الحديثة في أوروبا.

 

فيريرا في ولايته الثانية أصبح يلعب كرة قدم مغايرة تمامًا عن ولايته الأولى، كرة قدم تهتم بمبادئ الضغط، والكتلة المتوسطة والمرتفعة، وشمولية الأداء.

 

الفارق بين ولاية فيريرا الأولي والتانية 7 سنين تقريبًا، لكنهم 7 سنوات شهدوا ثورة شاملة في مفاهيم كرة القدم، اللعبة أصبحت أكثر تطلبًا، أعلى في الزخم التكتيكي، تلعب على جزئيات أبسط تفرق في سير المباراة، وأحداث فنية مركبة.

 

كرة القدم اللي كانت بتتلعب 2015 لم تعد نفس الكرة التي تُلعَب في 2022، وجيزوالدو فيريرا في سن الـ 69 حتى سن الـ 77 كان قادر على مواكبة كل هذا التغيير الكبير في عالم كرة القدم.

 

اللي بيحصل من فيريرا شئ عظيم، مقصدش نجاحه تحت ظروف الزمالك، اقصد على مستواه الشخصي إن الراجل يكون في العمر ده وقادر يواكب كل الأحداث والمتغييرات، ويغيير جلده بالكامل هو شئ عظيم.

 

بس لو مكنش البروفيسور فيريرا اللي يقدر يعمل كده، مين اللي ممكن يعملها!

اخبار أخري

جميع الحقوق محفوظة لجريدة الراي المصرية