سيده تزور قبر زوجها كل يوم

بتاريخ :الخميس 29 سبتمبر 2022

الناشر :Sohaela   عدد المشاهدات : 66 مشاهدات

 

 

متابعه....محمود عبد الرحيم 

 

بكلمات مؤثرة تُبكي القلوب.. صور متداولة لسيدة مصرية تدعى مروة تسجل رسائل يوميًّا على قبر زوجها تشعل السوشيال ميديا

 

80 رسالة مبكية لـ مروة على قبر زوجها

كل هذا الحب.. كل هذا التعلق.. كل هذا الفقد.. شعرت به إحدى السيدات التي لم تستوعب بسهولة رحيل زوجها عنها، بعد أن غيبه الموت 

الزوجة المخلصة والمحبة لزوجها وتدعى “مروة” لم تفوت يومًا بعد رحيل زوجها، حيث دونت على القبر تاريخ زياراتها اليومية ورسائلها التي حملت تفاصيل نشاطاتها الحياتية وشكواها من فراقه لها وكذلك راحت تحكي له كتابةً على القبر عن معاناتها وما تتعرض له من مواقف يومية.

 

 اليأس تملك مني 

 

تقول مروة في رسائلها التي دونتها على قبر زوجها، إنها سألت الشيخ بشأن الإنتحار فأخبرها أنه ليس كفر وأن عقابه عقاب قتل النفس فقط،

 

مروة لم تستطع ان تصبر على الحياة في غياب زوجها فقالت: اليأس تملك مني ومن رجوعك ليا وبرضه مستنياك".

اليوم الـ 80 لغيابك 

 

اعتادت مروة أن تنقش على القبر الأيام بالتوالي منذ اليوم الأول لرحيل الزوج وحتى وصلت إلى اليوم الـ 80، وهي لازالت تدور بكتاباتها حول القبر الذي أصبحت جدرانه بريدًا ما بين الحياة والموت.

 

اليوم الـ 78 لغيابك.. اليوم الـ 79 لغيابك.. اليوم الـ 80 لغيابك.. وهكذا سطرت مروة حكاياتها تحت أرقام الغياب ورسائل الشوق والمحبة التي وصلت إلى ذروتها برسالة اليوم الـ 80 من الغياب حين كتبت تختصر ما تعانيه من هموم: وجع بعادك بيزيد مش بيقل ولسة مستنياك.

القصة تشعل السوشيال ميديا 

 

صور قبر الزوج وقصة الزوجة انتشرت على وسائل التواصل الاجتماعي وأشعلت السوشيال ميديا بالعديد من التعليقات التي لم تتخيل وجود مثل هذا الحب في الزمن الحالي.

 

وكتب مصور جدران المقبرة تعليقًا على الصور: جوزها ميت كل يوم تزور قبره تحكي له عن تفاصيل يومها مقدرتش اجيب من اول الرسايل اليومية".

اخبار أخري

جميع الحقوق محفوظة لجريدة الراي المصرية