تعليم الجيزه واليوم الثالث لماراثون الدبلومات الفنيه

بتاريخ :الاثنين 29 مايو 2023

الناشر :رضوى   عدد المشاهدات : 15 مشاهدات

تعليم الجيزة واليوم الثالث لماراثون الدبلومات الفنية

متابعه..... حسين صبيح 

 

بناءً على تعليمات معالي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور رضا حجازي، والسيد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، تابع الأستاذ أشرف سلومة وكيل وزارة التربية والتعليم الفني بالجيزة، والأستاذة سمية الخطيب وكيل المديرية، والدكتورة صفاء القزاز مدير عام التعليم الفني، وأعضاء غرفة العمليات بالمديرية، امتحانات شهادة الدبلومات الفنية بكافة النوعيات والتخصصات (صناعي - زراعي - تجاري - فندقي) الفصل الدراسى الثانى " الدور الأول " للعام الدراسي 2022_2023.

 

فى اليوم الأول لامتحانات الدبلومات الفنية

مدير تعليم الجيزة يتابع غرفة العمليات للدبلومات الفنية بالجيزة 

 

الجيزة فى السبت 27 مايو 2023.

 

بناءً على تعليمات معالي الأستاذ الدكتور رضا حجازى وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، والسيد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة.

تابع الأستاذ أشرف سلومة وكيل وزارة التربية والتعليم الفني بالجيزة، والأستاذة سمية الخطيب وكيل المديرية الدكتورة صفاء القزاز مدير عام التعليم الفني وأعضاء الغرفة امتحانات شهادة الدبلومات الفنية بكافة النوعيات والتخصصات (صناعي - زراعي - تجاري - فندقي) الفصل الدراسى الثانى " الدور الأول " للعام الدراسي 2022_2023 

 

وأكد سلومة أن عدد الطلاب المتقدمين لأداء امتحانات الدبلومات الفنية بمختلف النوعيات والتخصصات بلغ

( 23882 ) صناعي بنسبه حضور 98.18٪

( 3428 ) زراعى.

( 24321 ) تجارى.

( 3612) فندقي.

موزعة على 195 لجنة.

 

وأكد سيادته على أن غرفة العمليات بالمديرية تتواصل مع غرف عمليات الإدارات التعليمية و تعمل على مدار اليوم لحل أى مشكلات أو معوقات داخل اللجان والعمل على حلها فورًا.

 

وأشار أنه تم تخصيص عدد (48) استراحة على مستوى مدارس إدارات تعليم الجيزة بعدد 20 إدارة تعليمية منها 28 استراحة مخصصة للرجال وعدد 20 استراحة للسيدات مخصص لهم عدد 1086 سرير كاملة التجهيزات مع اتباع كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية باللجان والاستراحات.

كما أكد مدير تعليم الجيزة على توافر عدد 2 (خدمات معاونة) لكل استراحة للعمل على التطهير والتعقيم مع التأكيد على التهوية والإضاءة الجيدة.

 

وأكد سيادته على أن غرفة العمليات بالمديرية تتواصل مع غرف عمليات الإدارات التعليمية و تعمل على مدار اليوم لحل أى مشكلات أو معوقات داخل الل

اخبار أخري

جميع الحقوق محفوظة لجريدة الراي المصرية