مصرع 7 أشخاص وإصابة 25 فى إنقلاب اتوبيس ركاب بالمنيا

بتاريخ :الخميس 07 ديسمبر 2023

الناشر :شيرين   عدد المشاهدات : 46 مشاهدات

مصرع 7 أشخاص وإصابة 25 فى إنقلاب اتوبيس ركاب بالمنيا
متابعة... حسين صبيح 

تلقى اللواء محمد مصطفى مدير أمن المنيا، إخطارًا من عمليات النجدة بوقوع حادث انقلاب أتوبيس نقل تابع لإحدى الشركات، على الطريق الصحراوي الشرقي، مما أسفر عن وقوع عدد من وفيات والمصابين

حيث لقي 7 أشخاص مصرعهم فيما أصيب 25 آخرين، إثر وقوع حادث انقلاب أتوبيس بالطريق الصحراوي بالشيخ فضل بمركز بني مزار،  شمال محافظة المنيا، وتم نقلهم إلى المستشفى المركزي تحت تصرف جهات التحقيق.

وانتقلت الإسعاف والأجهزة الأمنية،لمكان الحادث ....
 وتبين مصرع 7 أشخاص، وإصابة 25 آخرين بكدمات وجروح وكسور متنوعة.
جرى نقل 19 مصابا لمستشفى الشيخ فضل التكاملي، و6 آخرون لمستشفى سمالوط النموذجي، بينما تم إيداع الجثث بمشرحة مستشفى بني مزار العام.

وكان قد تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا أخطارا من غرفة عمليات النجدة، تتضمن وقوع حادث تصادم سيارتين ع الطريق الدائري،  وأسفر الحادث عن وقوع عدد من الإصابات وتم نقلهم إلى المستشفى لتلقي الرعاية الصحية.

انتقل رجال الشرطة وسيارات الإسعاف علي الفور الي موقع الحادث، وتبين إصابة 19 شخصا بإصابات متنوعة ما بين سحجات وكدمات وكسور مضاعفة باليد والساقين وما بعد الارتجاج، وتم نقلهم إلى مستشفى المنيا العام لتلقي العلاج.

وكشفت التحريات الأولية لرجال الشرطة وفريق البحث الجنائي، أن سبب وقوع الحادث هو تكون الشبورة المائية بكثافة علي الطريق الدائري، أدى إلى حجب الرؤية أمام السائقين ما أدى إلى وقوع الحادث، وتم التحفظ علي المركبات تحت تصرف جهات التحقيق، إزالة آثار الحادث وفتح الطريق مرة اخري لتيسير الحركة المرورية، وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة

اخبار أخري

جميع الحقوق محفوظة لجريدة الراي المصرية