الأهلي يُغرم "أفشة" مليون جنيه.. و"كولر" يرفض العفو عن اللاعب /جريدة الراي

بتاريخ :الثلاثاء 04 يونيو 2024

الناشر :ساميه   عدد المشاهدات : 39 مشاهدات

متابعه....محمود عبد الرحيم 

 

كشف الإعلامي "محمد الليثي" قرار "خالد بيبو" مدير الكرة بـ الأهلي، توقيع غرامة مالية قدرها مليون جنيه على "محمد مجدي أفشة" لاعب الفريق بسبب ما بدر منه خلال الساعات الماضية وتصريحاته التليفزيونية.

وقال "محمد الليثي" خلال تصريحات إذاعية: أثار أفشة أزمتين كبيرتين خلال اليومين الماضيين، فقد ظهر في أحد البرامج مساء أمس الأول، وكشف عن أسرار وكواليس تحدث في غرفة ملابس الأهلي، ثم رفض خوض تدريبات في الجيم أمس، وغادر النادي دون الالتزام بتعليمات مارسيل كولر.

وتابع محمد الليثي: كولر استاء للغاية من تصريحات أفشة التليفزيونية فقرر منع اللاعب من المشاركة في المران الجماعي أمس، وطلب من اللاعب خوض تدريبات في صالة الجيمانزيوم عقابا له على تصريحات الأخيرة، ولكن أفشة لم يلتزم بتعليمات كولر، وقرر مُغادرة النادي دون خوض تدريبات في الجيم ليطلب المدير الفني من مدير الكرة تغريم اللاعب، وحسب مصدر في الأهلي، فإن غرامة أفشة بلغت مليون جنيه بسبب الأزمتين الأخيرتين.

واختتم محمد الليثي تصريحاته: تشهد الساعات المقبلة تطورات حاسمة في ملف أفشة خاصة وأن كولر مُستاء للغاية من تصريحات أفشة ورد فعله أمس ورفض المدير الفني فكرة العفو عن اللاعب وقرر تجميده لفترة غير قليلة قادمة.

اخبار أخري

جميع الحقوق محفوظة لجريدة الراي المصرية