119 ألف مستفيد فى 110 قرية بمشروع صك الأضحية لمؤسسة مصر الخير بقنا _جريدة الراي

بتاريخ :الجمعة 21 يونيو 2024

الناشر :ساميه   عدد المشاهدات : 53 مشاهدات

متابعه.... حسين صبيح 

 

نفذت مؤسسة مصر الخير حملة صكوك الأضاحي تحت رعاية اللواء أشرف الداودي محافظ قنا...

من خلال ذبح عدد 142 رأس ماشية خلال ايام عيد الأضحى المبارك وتم توزيع لحومها على الأسر الأولى بالرعاية بالمحافظة، يأتى فى إطار توجيهات الدولة لرعاية الاسر الاولى بالرعاية والاكثر احتياجا من خلال مشاركات منظمات المجتمع المدنى والجمعيات الأهلية.

 

وقال خالد عمران المدير الإقليمي بمؤسسة مصر الخير بمحافظات قنا والاقصر والبحر الاحمر، أن الحملة تعد التاسعة على التوالي التى تطلقها المؤسسة خلال ايام عيد الاضحى المبارك واستهدفت ما يقرب من 23811 أسرة بإجمالي 119055 مستفيد في 110 قرية و204 قرية تابعة بنطاق مراكز المحافظة التسعة بالتعاون مع 92 من الجمعيات الاهلية الشريكة والتى تقوم بدورها بعملية توزيع لحوم الاضاحى على الاسر الاولى بالرعاية والاكثر احتياجا بقرى ومراكز المحافظة. ، وتحت رعاية اللواء أشرف الداودى محافظ قنا.

 

وأضاف "عمران" ان عملية الذبح تمت بعدد 5 مجازر حكومية تحت الاشراف الكامل من مديرية الطب البيطرى وبالتنسيق مع مديرية التضامن الاجتماعي والوحدات المحلية لمراكز المحافظة لافتا ان مؤسسة مصر الخير قامت بمراعاة معايير الجودة أثناء تداول اللحوم لحين تسليمها للمستحقين بمنازلهم من خلال اقرب جمعية اهلية شريكة.

اخبار أخري

جميع الحقوق محفوظة لجريدة الراي المصرية