إزالة 20 حالة تعدي على مساحة 2651 م بمراكز البحيرة _جريدة الراي

بتاريخ :الجمعة 21 يونيو 2024

الناشر :ساميه   عدد المشاهدات : 65 مشاهدات

متابعة /ساميه جمال 

 

تنفيذاً لتوجيهات الدكتورة/ نهال بلبع - نائب محافظ البحيرة برفع درجة الإستعداد وإزالة كافة التعديات على الفور وخاصةً خلال فترة العطلات والأجازات الرسمية والإلتزام بالقانون وعدم البناء المخالف نهائياً وخاصةً على الأراضي الزراعية ، والضرب بيد من حديد والتصدي بمنتهى القوة لأي مخالفة بناء وإزالتها على الفور وإتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالف وذلك حفاظاً على الرقعة الزراعية وحق الدولة والشعب.

 

أسفرت حملات إزالة التعديات التي نفذتها الوحدات المحلية بمراكز( بدر - الرحمانية - ابو حمص - الدلنجات - حوش عيسى - أبو المطامير) عن إزالة 20 حالة تعدي على مساحة 2651 متر مربع عبارة عن:  

 

- 4 حالات تعدي بمساحة 786 م2 بوحدتي عمر مكرم وأبو بكر الصديق بمركز بدر عبارة عن مباني مخالفة بدون ترخيص من الطوب الأبيض الحجري ولبشة خرسانية وتنده حديد.

 

- 4 حالات تعدي بمساحة 525 م2 عبارة عن أسوار طولية وعرضية بالطوب الأبيض والمون الأسمنتية بنطاق الوحدات المحلية لقرى المسين و الوفائية وطيبة بالدلنجات.

 

- حالتي تعدي بمساحة 420 م2 بنطاق الوحدة المحلية لقريتي المجد و بويط بالرحمانية.

 

- 4 حالات تعدي بمساحة 380 م2 عبارة عن مباني بالطوب الأبيض وشدات خشبية وقواعد خرسانية بأبو حمص.

 

- 3 حالات تعدي بمساحة 320 م2 عبارة عن مباني عشوائية بالطوب الأبيض وشدات خشبية بحوش عيسى.

 

- 3 حالات تعدي بمساحة 220 م2 بنطاق قري الشعراوي والصديق والشجاعة بأبو المطامير.

 

يذكر أن فرق المتغيرات المكانية تعمل على مدار الساعة بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية لرصد كافة أعمال البناء المخالف ومحاولات إستغلال البعض فترة أجازة عيد الأضحى حيث سيتم إتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالف والتى قد تصل عقوبتها إلى الحبس.

اخبار أخري

جميع الحقوق محفوظة لجريدة الراي المصرية