تدريب 200 موظف من العاملين بمحكمة شمال دمنهور على البرامج المتقدمة للحاسب الآلي. _جريدة الراي

بتاريخ :الاثنين 24 يونيو 2024

الناشر :ساميه   عدد المشاهدات : 65 مشاهدات

متابعة /ساميه جمال 

 

تحت رعاية الدكتورة/ نهال بلبع - نائب محافظ البحيرة، وفي إطار جهود الدولة لميكنة الأعمال الحكومية والتأكيد على أهمية الدورات التدريبية التي تهتم بالتركيز على تدريب العنصر البشري بهدف تنمية قدرات العاملين ورفع كفاءتهم وتطوير مهاراتهم الوظيفية وتحقيق نقلة نوعية على مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

 

قامت وحدة التحول الرقمي بديوان عام المحافظة برئاسة م/ عمر جمعه وبالتنسيق مع وحدة نظم المعلومات بتدريب 200 موظف على البرامج المتقدمة ( قواعد البيانات ، وpower pi - gis pro) وسيتم تسليم شهادات اجتياز لتلك الدورة.

 

وأفاد مدير وحدة التحول الرقمى أنه يجرى الآن تدريب 200 موظف من محكمة دمنهور على دورات متقدمة للحاسب الآلى ،كما سيتم عمل منظومة متكاملة لتدريب العاملين بمحكمة دمنهور عليها وكيفية إدارة المنظومه . 

 

يأتي ذلك في إطار حرص المحافظة على إشراك جميع العاملين فى البرامج التدريبية والدورات التأهيلية لما لها من دور بارز فى صقل مهاراتهم الإدارية والفنية لتحقيق أهداف الدولة فى كافة القطاعات والمشروعات الخدمية والتنموية بما يحقق التنمية المستدامة وتحسين مستوي الخدمات وتعزيز قدرات العاملين على تلبية احتياجات المواطنين.

اخبار أخري

جميع الحقوق محفوظة لجريدة الراي المصرية