حافظ أسيوط يتفقد أثار حريق بأحد الأشجار بجوار سور معهد ازهرى بحى شرق _جريدة الراي

بتاريخ :الثلاثاء 25 يونيو 2024

الناشر :ساميه   عدد المشاهدات : 53 مشاهدات

اسيوط: احمد سيد طايع 

 

تفقد اللواء عصام سعد محافظ أسيوط ، منذ قليل ،السيطرة على حريق محدود بأحد الأشجار وبعض الاخشاب بجوار سور معهد عمر بن الخطاب الأزهرى بحى شرق اسيوط دون وقوع أية إصابات بشرية .

 

كان محافظ أسيوط، قد تلقى إخطارًا من مركز سيطرة الشبكة الوطنية للطوارىء والسلامة العامة بالمحافظة يفيد نشوب حريق محدود بأحد الأشجار وبعض الاخشاب بجوار سور معهد عمر بن الخطاب الأزهرى بحى شرق .

 

وعلى الفور انتقلت قوات الحماية المدنية وسيارات الإطفاء والإسعاف إلى موقع الحريق وتم السيطرة على الحريق وتم الإطفاء والتبريد ، ولاتوجد أية إصابات بشرية وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وتواصل قوات مباحث قسم ثان أسيوط والحماية المدنية معرفة أسباب الحريق . 

 

كما انتقل محافظ أسيوط يرافقه سيد عبد الجواد رئيس حى شرق وقيادات الحماية المدنية والشرطة إلى موقع الحريق وتابع اعمال الإطفاء والتبريد موجهًا الشكر لرجال الحماية المدنية لجاهزيتهم وتعاملهم مع الحريق والسيطرة عليه في أسرع وقت مما قلل من خسائر الحريق دون وقوع أية إصابات بشرية .

 

كما كلف المحافظ رئيس حى شرق بمتابعة نتيجة التحقيق لمعرفة أسباب الحريق واتخاذ ما يلزم من إجراءات لمنع تكراره مستقبلا حفاظا على سلامة المواطنين والممتلكات .

اخبار أخري

جميع الحقوق محفوظة لجريدة الراي المصرية