قوافل طبية وأنشطة ترفيهية وثقافية وألعاب تفاعلية للأطفال بمحافظة الإسماعيلية _جريدة الراي

بتاريخ :الجمعة 05 يوليو 2024

الناشر :ساميه   عدد المشاهدات : 65 مشاهدات

متابعة /ساميه جمال 

 

انطلقت اليوم الجمعة فعاليات أنشطة مبادرة "أنت الحياة" والتي تنظمها مؤسسة "حياة كريمة" بمركز ومدينة القنطرة شرق بالتعاون والتنسيق مع وزارتي الثقافة والشباب والرياضة وجامعة قناة السويس، والوحدة المحلية لمركز ومدينة القنطرة شرق وصندوق مكافحة الإدمان والهيئة العامة لمحو الأمية وتعليم الكبار والمجلس القومي للمرأة ومؤسسة مصر الخير، وعدد من منظمات المجتمع المدني والشركات الخاصة وذلك خلال الفترة من ٥ إلى ٧ يوليو الجاري.

ويأتي ذلك في إطار الدور المجتمعي والتنموي لمؤسسة حياة كريمة.

 

ومن جانبه صرح العقيد ممدوح فوزي المدير التنفيذي لمؤسسة حياة كريمة، أن فعاليات مبادرة "أنت الحياة"، تتضمن قافلة طبية مكونة من ١٠ عيادات مختلفة وتوعية صحية وصيدلية بالإضافة إلى عيادات بيطرية وقسم إرشاد زراعي. 

 

مضيفًا أن المبادرة تضمنت فقرات ترفيهية منها فقرة الآلات الشعبية (السمسمية) لفرقة قصر ثقافة الإسماعيلية، ومسرح ومعرض للكتاب وورشة عمل حرفية، وورشة للرسم على وجوه الأطفال هذا إلى جانب ندوة عن مكافحة وعلاج الإدمان ومحاضرة عن التنمية المستدامة وامتحانات فورية لمحو الأمية.

 

وأشار محمد جمال منسق عام مؤسسة حياة كريمة أن فعاليات مبادرة "أنت الحياة" تضمن ملتقى لتوظيف الشباب وأنشطة رياضية ودفع مديونيات الغارمين وخدمة إصدار بطاقات الرقم القومي.

 

وأكد اللواء محمود شبايك رئيس مركز ومدينة القنطرة شرق أن الدولة المصرية وكافة أجهزتها التنفيذية تعمل على توفير الخدمات للمواطنين

اخبار أخري

جميع الحقوق محفوظة لجريدة الراي المصرية