عبد الراضي يقود حملات مكثفة لرفع التعديات عن الشوارع بمركز ومدينة ابوتيج _جريدة الراي

بتاريخ :الثلاثاء 09 يوليو 2024

الناشر :ساميه   عدد المشاهدات : 158 مشاهدات

اسيوط: احمد طايع

 

 فى إطار حرص وتوجيهات الدولة لتقديم حياة بشكل افضل للمواطنين وبناء على

 توجيهات الدكتور محمد عبد الراضي رئيس مركز ومدينة ابو تيج شن حملة مكثفة بشارع الجلاء والراهبات وميدان ابو سعيده أسفرت عن إزالة فورية لعدد من المظلات خارج خطوط التنظيم وتحرير محاضر إشغال لأصحاب المحلات التجارية للتعدي على خطوط التنظيم والباعة الجائلين مع استكمال الإجراءات القانونية المقررة في هذا الشأن حيال تلك المخالفات.

 

وأوضح محمد عبد الراضي رئيس مركز مدينة ابو تيج في بيان له اليوم أن حملات المتابعة والرصد المستمرة داخل أحياء المدينة تهدف لمنع مخالفات السير العشوائية.

 

كما تم ضبط عدد من العربات المخالفه وتروسيكلات وتم التحفظ على المعدات وإيداعها بمخازن مجلس المدينة ومصادرتها واستكمال الإجراءات القانونية حيال المخالفين ووفقا للضوابط المقررة في هذا الشأن ومصادرة مجموعة كبيرة من الإشغالات المتنوعة تم مصادرة وإيداع المضبوطات في المخازن. 

 

كما شدد عبد الراضي على استمرار أعمال الرصد والمتابعة في جميع أحياء المدينة لإنهاء أي مظاهر للتعديات والإشغالات في مهدها واتخاذ كافة الإجراءات التي من شأنها تطبيق القانون وعدم التهاون مع مثل هذه الظواهر على مدار الـ 24ساعة للحفاظ على المظهر الحضاري والجمالي لمركز ومدينة ابو تيج في إطار الحملات المستمرة على مدار الساعة بهدف الحفاظ على المظهر الحضاري ومنع الظواهر العشوائية في جميع صورها.

 

شارك في الحملة نائب رئيس مجلس المدينة ومدير قسم البيئه ومدير قسم المخالافات ومسؤول المخالفات الصلبه وأعضاء لجنة الازالة والتعديات

 

ذلك لاتخاذ الإجراءات الصارمة لضبط الشارع والقضاء على الإشغالات والتعديات واسترداد حق الدولة والحفاظ على المظهر الحضاري والجمالي لمدينة ابوتيج.

اخبار أخري

جميع الحقوق محفوظة لجريدة الراي المصرية