التنسيق الحضاري ينتهي من الاعداد والتجهيز للإعلان عن مسابقة تمثيل مصر في بينالي فينيسيا للعمارة في دورته 19 -جريدة الراي

بتاريخ :الجمعة 23 اغسطس 2024

الناشر :ساميه   عدد المشاهدات : 69 مشاهدات

د/ اميرة بلال 

 

تحت رعاية الدكتور أحمد فؤاد هنو وزير الثقافةعقد المهندس محمد أبو سعدة رئيس الجهاز القومي للتنسيق الحضاري اجتماعًا وأعضاء لجنة التحكيم المسابقة التي يطرحها الجهاز للمرة السادسة على التوالي والتي تتناول فكرة تصميم وتنفيذ عمل يحقق موضوع المعرض لدورة ٢٠٢٥ وهو "collective lntelligens. Natural .artificial وذلك لمناقشة كراسة شروط.

 

وتكونت لجنة التحكيم من المهندس محمد أبو سعدة رئيساوعضوية كل من "المهندس أكرم المجدوب الدكتور باسل كامل- أستاذ العمارة والتصميم العمراني كلية الهندسة بالجامعة الأمريكية، سليفيا النقادي رئيس تحرير أيقونة بالمصري اليوم، الدكتور عمر الحسيني - أستاذ التصميم العمراني وعميد كلية الهندسة جامعة عين شمس، المهندس عمرو غالي، الدكتورة نهى أحمد نبيل- أستاذ العمارة والتخطيط كلية الهندسة بالمطرية جامعة حلوان ، الدكتور ياسر صقر- أستاذ العمارة ورئيس جامعات المعرفة الدولية.

 وتأتي فكرة طرح مسابقة لاختيار أفضل مشروع لتمثيل مصر في بينالي فينسيا للعمارة في دورته التاسعة عشر، حرصاً من وزارة الثقافة متمثلة في الجهاز القومي للتنسيق الحضاري على الارتقاء المستمر بالمشاركة المصرية في المحافل الدولية.

اخبار أخري

جميع الحقوق محفوظة لجريدة الراي المصرية