الظهور الثاني لسفيرة مصر شاهندا المغربي في مونديال كولومبيا -جريدة الراي

بتاريخ :الأربعاء 11 سبتمبر 2024

الناشر :ساميه   عدد المشاهدات : 126 مشاهدات

متابعة / زياد عادل 

 

اعلنت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا برئاسة الايطالي بييرلويجي كولينا وتحت اشراف الامريكية كاري سيتز مديرة ادارة التحكيم النسائي في الفيفا تعيين طاقم تحكيم لقاء المانيا والأرجنتين في الدور ال١٦ من كأس العالم للسيدات كولومبيا .

 

المصرية شاهندا المغربي حكما للساحة ويعاونها كلا من المغربية سكينة حمدي مساعد أول والجزائرية اسماء وهاب مساعد ثاني وريبيل كيسي حكما رابعا ايكزين لايجن مسؤلا لتقنية Replay Operator .

 

ومن المقرر اقامة اللقاء غدا ١٢ سبتمبر الجاري الساعة الحادي عشر مساءا بتوقيت القاهرة علي ستاد ميتروبوليتانو دي تيشو في مدينة بوغوتا .

 

الظهور الثاني لسفيرة مصر في العالم شاهندا المغربي بعدما قدمت اداءا لافتا في اللقاء الاول الذي جمع بين منتخبي كندا وفيجي وظهرت بمستواها المعتاد الذي تقدمه في جميع البطولات التي تشارك بها وشرفت التحكيم المصري في عرسها العالمي .

 

كاري سيتز مديرة التحكيم النسائي في الفيفا وضعت لمصر مكانه اخري واهتمام كبير في البطولات الكبري التي تنظمها الاتحاد الدولي الفيفا بسبب التألق المبشر والاداء المتميز الذي يظهر به المحكمات المصريين .

 

ثقه الفيفا في المصرية شاهندا المغربي تعد لأبعد الحدود والدليل علي ذلك تكليفها بأدارة مباراة منتخبي المانيا والأرجنتين والذي يعتبر من كلاسيكيات المباريات الكبري والاقوي في البطولة وكل ذلك بعد ادائها وكفائتها وقدراتها العالية التي تشهد علي ذلك 

 

حكام ومحكمات مصر لديهم ثقه تامه وكببرة في السفيرة المصرية شاهندا المغربي بأنها ستشرف التحكيم المصري وساقدم اداء مردود وطيب والذي يأمل الجميع بظهورها في المنصات النهائية في العرس العالمي للسيدات تحت ٢٠ عام كولومبيا .

 

ظهور متميز من محكمات مصر في جميع البطولات الأفريقية والدولية وهذا يعد ان الحكام والمحكمات المصريين يقدمون مثابه كبيرة .

اخبار أخري

جميع الحقوق محفوظة لجريدة الراي المصرية