بطولة الكاراتيه للبنات بمحافظة البحر الأحمر تشهد تألقاً مذهلاً ـ جريدة الراي

بتاريخ :الاثنين 21 اكتوبر 2024

الناشر :انجى باسم   عدد المشاهدات : 116 مشاهدات

بطولة الكاراتيه للبنات بمحافظة البحر الأحمر تشهد تألقاً مذهلاً ـ جريدة الراي 

                                                                                            

حنان عبد الله هشى

 

تحت رعاية وكيل وزارة التربية والتعليم، وبإشراف عام من توجيه التربية الرياضية بقيادة الأستاذ خالد عبداللطيف، انطلقت فعاليات بطولة الكاراتيه للبنات على أرض مدرسة رويال الخاصة، بمشاركة 60 طالبة من مختلف المدارس وسط حماس وتشجيع أولياء الأمور.

 

بطولة الكاتا الفردي والجماعي: المنافسة تشتعل بين النجمات الصغيرة!

 

في المرحلة الابتدائية، تألقت البطلات الصغيرات في منافسات "الكاتا الفردي". حيث حصدت الطالبة سما أسامة محمد من مدرسة الغردقة الابتدائية المركز الأول، فيما جاءت سجى محمد حسن من مدرسة حامد جوهر الرسمية في المركز الثاني. أما المركز الثالث، فكان من نصيب كنزى محمد فوزي ورزان أيمن محمد من مدرسة الأحياء. 

 

أما في الكاتا الجماعي، أظهر فريق من أربع بطلات من مدارس متعددة مهاراتهن العالية وفاز بالمركز الأول، وهو يضم رودينة محمد الشاذلي، رودينا ياسر محمد، جودي مصطفى بسطاوي، وندى محمد سامح، الذين أبهرو الجميع بأدائهم المتناغم. 

 

الإعدادية والثانوية: منافسة من العيار الثقيل! 

 

وفي المرحلة الإعدادية، تمكنت البطلة يمنى محمد رجب من مدرسة سفاجا من انتزاع المركز الأول في الكاتا الفردي، لتتبعها رقية أحمد عبد الشكور بالمركز الثاني. أما في المرحلة الثانوية، فقد تصدرت أية رضا عبد الفتاح من مدرسة المتفوقين القمة، بينما حصلت وصال أيمن فرج الله على المركز الثاني. يا لها من منافسة شرسة! 

 

الكوميتيه: الضربات المدوية والتحكم في الوزن! 

 

وفي منافسات الكوميتيه للفردي، حيث تبرز القوة والسرعة، كانت النتائج مشتعلة بقدر الحماس. ففي وزن تحت 44 كجم، فازت رقية محمد فاروق من مدرسة محمد الطيب بالمركز الأول بعد مواجهة قوية مع البطلات. وفي وزن تحت 50 كجم، خطفت مريم محمد مجدي المركز الأول أيضًا، مما جعل الجمهور يقف احترامًا لهؤلاء المقاتلات الصغيرات! 

 

أداء البطولة لم يتوقف هنا، ففي وزن تحت 56 كجم، خطفت جنى أحمد توغان المركز الأول، بينما في وزن فوق 56 كجم تألقت سندس محمد متولي وحققت الصدارة! 

 

كابتن خالد: إشادة بجهود اللاعبات والمدربين 

 

في ختام البطولة، عبر كابتن خالد عن سعادته بالنتائج المذهلة التي حققتها الفتيات، مؤكدًا أن هذا الإنجاز هو نتاج الجهود المشتركة بين اللاعبات والمدربين، ودعم الدولة المستمر لرياضة الكاراتيه. وقال: "نحن دائماً نسعى إلى تحقيق المزيد من النجاحات في المستقبل، وإن شاء الله البطولة القادمة تكون أكبر وأقوى!" 

 

ختام البطولة بنكهة التفوق النسائي! 

 

بطولة الكاراتيه هذه ليست مجرد مسابقة، بل هي منصة لإبراز مواهب الفتيات وتأكيد أنهن قادرات على تحقيق النجاح والتميز. إلى مزيد من التألق في البطولات القادمة، وإلى الأمام دائمًا، يا فتيات البحر الأحمر!

اخبار أخري

جميع الحقوق محفوظة لجريدة الراي المصرية