الإتحاد السكندري يتعاقد رسميًا مع حارس الإنتاج الحربي

بتاريخ :الاثنين 30 اغسطس 2021

الناشر :انعام   عدد المشاهدات : 164 مشاهدات

كتب : شريف صلاح الدين
تعاقد الاتحاد السكندري " زعيم الثغر " برئاسة الحاج محمد مصلحي، مع الحراس احمد يحيي حارس مرمي للعديد من أندية الدوري المصري، مثل سموحة و الشمس و الانتاج الحربي الذي هبط لدوري القسم الثاني، الذي يبلغ من العمر ٣٣ عاما، بعقد يمتد لثلاث مواسم بداية من موسم ٢٠٢١-٢٠٢٢.

جاء الانضمام الحارس احمد يحيي لصفوف سيد البلد بناء علي تعليمات من الكابتن حسام حسن المدير الفني للاتحاد السكندري، الذي أشاد بقدرات الحارس الفنية و البدانية وأنه أحد الحراس المميزين بالدوري المصري، ويمتلك الخيرات التي تؤهله للدفاع عن عرين فريق الاتحاد.

نجح أيضا الحاج محمد مصلحي رئيس نادي الاتحاد السكندري من التعاقد مع الاعب الغاني مورو ساليفو، الذي يبلغ من العمر ٢٣ عاما ويلعب في مركز الوسط، بعقد يمتد ٣ مواسم، 
و تعاقد أيضا مع الاعب مصطفي رمضان " عفرتو " الظهير الأيمن الأسبق لفريق الحمام، والذي يبلغ من العمر ٢٤ عاما، بعقد يمتد ٤ مواسم،
وتعاقد أيضا مع الاعب البوركيني سعيدو سمبوري، الذي يبلغ من العمر ٢٨ عاما، ويلعب في مركز الدفاع لمدة ٣ مواسم،
وتعاقد أيضا مع الاعب نادر رمضان، الذي يبلغ من العمر ٣٠ عاما و يلعب في مركز خط الوسط، بعقد يمتد ثلاث مواسم، وتمديد عقد الظهير الأيسر بالفريق الاعب صبري رحيل لمدة موسمين.

جاءت جميع الصفقات التي تعاقد معاها نادي الاتحاد بناء علي تعليمات الكابتن حسام حسن لتدعيم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية استعداد لموسم الكروي ٢٠٢١-٢٠٢٢.

اخبار أخري

جميع الحقوق محفوظة لجريدة الراي المصرية