تعديل المسار ينقذ منتخب مصر و حسام البدري من الخسارة

بتاريخ :الاثنين 06 سبتمبر 2021

الناشر :انعام   عدد المشاهدات : 136 مشاهدات

كتب : شريف صلاح الدين 
انتهت منذ قليل مباراة الجولة التانية للمجموعة السادسه من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم قطر ٢٠٢٢ بين منتخب مصر الوطني و منتخب الجابون بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، في المباراة التي أقيمت علي ستاد فرانسفيل بالعاصمة الجابوني.

جاءت المباراة بأداء ضعيف جدا لمنتخب مصر من أجل الخروج بنتيجة إيجابية من خارج الديار رغم كثرت النجوم داخل صفوف منتخب مصر، الا اختيار تشكيل منتخب مصر بناء علي تعليمات المدير الفني حسام البدري الذي جاءت دفاعية من أجل الخروج من المباراة بنتيجة إيجابية يحافظ بيها علي صدارة ترتيب المجموعة الثانية.

جاء هدف المباراة لمنتخب الجابون عن طريق الاعب جسم الفينا في الدقيقة ٧٣، بعد حصول لاعب منتخب مصر عمر جابر علي الانذار الثاني والكارت الاحمر، بعدها قام الكابتن حسام البدري بالعديد من التغيرات من أجل إحراز هدف التعادل والجروج من المباراة بنقطة، بخروج كلا من حمدي فتحي و محمد مجدي و ايمن اشرف و نزول عبد الله السعيد و صلاح محسن و مصطفي محمد، الذي أحرز هدف التعادل للمنتخب مصر في الدقيقة ٩٠.

بهذا النتيجة يصبح منتخب مصر  في الترتيب الأول برصيد ٤ نقاط، من مباراتين فوز و تعادل، و منتخب الجابون في المركز الثالث بنقطة وحيدة من مباراتين هزيمة و تعادل.

في إطار مباريات هذا الجولة للمجموعة السادسه سوفه يقابل منتخب ليبيا مع منتخب انجولا يوم الثلاثاء القادم.

اخبار أخري

جميع الحقوق محفوظة لجريدة الراي المصرية