حفل تخرج دفعة جديدة بحضانة الاسراء النموذجية بالزنكلون محافظة الشرقية.

بتاريخ :الثلاثاء 14 سبتمبر 2021

الناشر :كرم حجازى   عدد المشاهدات : 898 مشاهدات

كتبت/ ميرفت عبدالحكيم فاهم


شربات ابومسلم عبدالصادق مديرة حضانة الاسراء النموذجية بالزنكلون ومدرب معتمد دولي في عدة مجالات قامت بتجهيز حفل لأطفال الحضانة المقبلين علي الصف الأول الابتدائي بعد اتقانهم لكل مراحل التأسيس سواء لغة عربية أو لغة انجليزية أو ماث أو حساب ذهني أو إعراب كلمات من المصحف.

شربات ابومسلم قامت بتجهيز الحفل مع معلمات الحضانة والاستاذ أيمن صالح بلح لتقديم،
فقرات مبهجة ومسلية للاطفال استعراضات مختلفة نوبية وصعيدية وفلسطينية وكانت المفاجأة في استعراض أهم فقره وهي دعم الجيش والشرطة التي حازت علي إعجاب كل الحضور، الحفل كان يوجد به عدة مفاجات للأطفال سواء معنوية أو مادية.

وحضر الحفل الكثير من مديري الحضانات من عدة محافظات وعلي رأسهم الدكتور وائل عبدالاه  الضبع ابودوح رئيس مجلس إدارة جريدة وقناة الرآى المصرية  شرفنا بزيارته
ومقدم الحفلة الاعلامي محمود النجار.

وحضر ايضا الكثير من الاعلامين والصحفين لتغطية الحفلة كاملة وتم تكريم جميع الحضور
في الحفل.

شربات ابومسلم عبدالصادق :في حديثها أشادت بكلمات رائعة كلمتي مهمه للغايه لكل معلمة لكل معلم لكل أم وأب يجب الحرص علي أن نبني طفلا سوي لأن مرحلة الروضة من أهم المراحل التعليمية والتربوية لايوجد تعليم دون تربية ولا توجد تربية دون تعليم كليهما مكملان لبعض.

وحضروا ايضا أولياء الأمور بحضانة الاسراء النموذجية بالزنكلون وكل أهالي قرية زنكلون الذين سعدوا بوجودنا بشكركم علي حسن ضيافتكم لنا وحسن المعاملة.

كما بشكر أيضا فريق جريدة الراي المصرية

الأستاذ أحمد عز مصور بجريدة الراي
الاستاذة غادة إسماعيل
الاستاذة ميرفت عبد الحكيم
الاستاذة سلمي طارق
الاستاذة شروق
الاستاذة ميادة

 علي حضورهم المشرف وتغطية الحفل بكل جوانبه.

اخبار أخري

جميع الحقوق محفوظة لجريدة الراي المصرية