اختبار يشوبه البطلان يهز ارجاء لجنة الحكام وابعاد الحنفى والحلوانى

بتاريخ :الخميس 23 سبتمبر 2021

الناشر :محمود   عدد المشاهدات : 291 مشاهدات

اختبار يشوبه البطلان يهز ارجاء لجنة الحكام وابعاد الحنفى والحلوانى 


كتب محمود سعد 


مخالفات عديدة هزت ارجاء ملعب جهاز الرياضة العسكرى الذى شهد اختبار حكام الدرجة الأولى لمنطقتى القاهرة والقليوبية والتى نهدى وقائعها للكابتن عصام عبد الفتاح رئيس لجنة الحكام القادم والذى سيتولى مهامه رسميا في الأول من اكتوبر القادم وفقا للاتفاق الذى ابرمه مع المهندس أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة الاتحاد المصرى لكرة القدم   .


أولى المخالفات تمثلت فى الإشراف المباشر على الاختبار لعضوى اللجنة كابتن فهيم عمر وكابتن أيمن ديجيش من داخل الملعب وهو مايعد مخالفة إدارية لوجود لجنة بدنية مشرفة على  الاختبار بقيادة كابتن مصطفى الحلوس .


وثانى المخالفات تمثلت في وجود كابتن أحمد حلمى كعضو للجنة البدنية وهو يشغل رئيس لجنة حكام القليوبية والتى يشارك حكامها في الاختبار مما وضعه واللجنة في شبهة المجاملات.


اما الطامة الكبرى فهى فى تربص كابتن فهيم بالحكمين الحلوانى  ومحمد الحنفى واخراجهما في اللفة التاسعة بالنسبة للحلوانى على خلفية رده على كابتن محمود رشدى بعدما قال له (عندك إنذار يا وله) حسب رواية بعض الحكام الموجودين مما دفع رشدى في إبلاغ كابتن فهيم الذى قام بإخراج الحلوانى خارج الاختبار.

أما الحنفى فأكمل الاختبار ليجد نفسه هو الأخر راسب بعدما اخبروه انهم نبهوه إنه حصل على الانذار الثانى وهو لم يسمعهم واكمل الاختبار في لفته العاشرة والاخيرة
اللافت للنظر من فيديوهات الاختبار تصدر الحلوانى والحنفى الاختبار في أغلب أوقاته.
وبدورنا نطالب المونديالي عصام عبد الفتاح التدخل الفورى لحل هذه المشاكل الذى كان من الأفضل تأخير الاختبارات حتى تولى المونديالي مهامه بشكل رسمى .

اخبار أخري

جميع الحقوق محفوظة لجريدة الراي المصرية