محمد فهد قائد فريق الفتح السعودي نأمل بعمل نتائج إيجابية بالبطولة العربية |جريدة الراي

بتاريخ :الأربعاء 29 سبتمبر 2021

الناشر :شريف   عدد المشاهدات : 99 مشاهدات

متابعة : شريف صلاح الدين 
تحدث اللاعب محمد فهد قائد فريق الفتح السعودي المشارك في البطولة العربية للأندية لكرة السلة النسخة رقم ٣٣، عن تطلعات فريقه في المنافسة علي حصد اللقب البطوله التي ستقام علي أرض عروسة البحر الأبيض المتوسط " الإسكندرية، الذي قال جئنا الي الإسكندرية من إجل المنافسة الجدية علي اللقب 

وأوضح  اللاعب أن ذلك لن يأتي دون جهد وعناء، علينا أولا التواجد بدور الثمانية  مشيراً إلي أن الفريق أقام معسكرا خارجيا قبل الحضور للإسكندرية بالعاصمة البوسنية سراييفو.

وأعرب عن أمله في أن ينجح المحترف الأمريكي  "درسي"  في اللحاق بقائمة الفريق خلال الأيام المقبلة مؤكداً أن وجوده مؤثر
ويرى  أن لقاء وداد بوفاريك الجزائري غدا في إفتتاح لقاءات فريقه بالبطولة يمثل  عنق زجاجة بأعتباره خطوة هامة في طريق التأهل للدور التالي .

وأشار أن فريقه يحتاج للفوز في أحد  مباراتي الأهلي المصري وشعب حضرموت اليمني  لضمان التأهل 

وواصل  : إذا لم نكن نحن أبطال لتلك النسخة من البطولة العربية لكرة السلة  .. فارشح بقوة حامل اللقب في اخر نسختين نادي الأتحاد السكندري للظفر بهذا اللقتب  . 

واختتم تصريحاته  معرباً عن أمله  في أن يكون عشاق السلة العربية هم الفائز الأكبر من هذا المونديال العربي لأندية كرة السلة للاستمتاع بنحو ٤٠ مباراة هي عدد لقاءات البطولة يخوضها ١٨ فريقا عربيا علي ارض مصر 

ووجه قائد الفتح  الشكر للجنة  المنظمة للبطولة واللجنة الإعلامية للبطولة العربية لكرة السلة علي ما تبذله من جهد في متابعة وتغطية استعدادات الفرق المتنافسة بالبطولة  .

اخبار أخري

جميع الحقوق محفوظة لجريدة الراي المصرية