الزمالك يواصل انتصاراته المحلية بالدور التمهيدي لدوري المحترفين ويفوز علي ٦ أكتوبر ٤٥-٢٦ |جريدة الراي

بتاريخ :الجمعة 01 اكتوبر 2021

الناشر :شريف   عدد المشاهدات : 295 مشاهدات

كتب : شريف صلاح الدين
حقق الفريق الأول بنادي الزمالك لكرة اليد الفوز السادس له علي التوالي، بعد فوزه علي فريق ٦ أكتوبر بنتيجة ٤٥-٢٦، في المباراة التي جمعت الفريقين علي صالة ٦ أكتوبر، ضمن مباريات الجولة السادسة بالدور التمهيدي لدوري المحترفين لكرة اليد رجال لموسم ٢٠٢١-٢٠٢٢.

جاءت المباراة قوية من جانب لاعبي الزمالك الذي يسعي من تحقيق العلامة الكامله من النقاط خلال مشوار الدور التمهيدي لدوري المحترفين، حيث انهي الكوماندوز الزملكاوي مجريات الشوط الأولي بنتيجة ٢٢-١٣، وقيل إن يعزز تقدمه خلال الشوط الثاني الذي حاول بتوسيع الفاره من الأهداف مع فريق ٦ اكتوبر و خروجه من المباراة تماما، وعدم إجهاد لاعبي الفريق قيل السافر للملكة العربية السعودية لمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية، حيث انتهت المباراة لصالح فريق الزمالك بنتيجة ٤٥-٢٦.

يذكر أن فريق الزمالك لكرة اليد فاز امس علي فريق البنك الاهلي ضمن مباريات الجولة الخامسة بنتيجة ٢٩-٢٤.

بهذا الفوز يتربع الفريق الأول بنادي الزمالك لكرة اليد علي عرش ترتيب مسابقة دوري المحترفين برصيد ١٨ نقطة من ٦ انتصارات متتالية.

سوف تسافر بعثة نادي الزمالك المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية يوم الاثنين القادم من أجل خوض مباراته ضد فريق برشلونة الإسباني بطب اوربا بافتتاح مباريات البطولة يوم الاربعاء الموافق ٦ اكتوبر القادم، المقامة بالمملكة العربية السعودية.

اخبار أخري

جميع الحقوق محفوظة لجريدة الراي المصرية