ختام النسخة الثالثة لمهرجان الجيزة الصيفى

بتاريخ :الخميس 07 اكتوبر 2021

الناشر :انعام   عدد المشاهدات : 337 مشاهدات

كتب... حسين صبيح

شهد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة حفل ختام فعاليات النسخة الثالثة لمهرجان الجيزة الصيفى وذلك في اطار إحتفالات محافظة الجيزة  بذكرى إنتصارات أكتوبر وبالتعاون مع مديرية الشباب والرياضة.
وخلال كلمته أشار محافظ الجيزة إلى الدور الكبير الذى لعبه نصر أكتوبر لسنة ٧٣ فى رفع معنويات الشعب المصرى وتعزيز روح الولاء و الإنتماء للوطن.
وأضاف المحافظ أن تضحيات أبطال القوات المسلحة المصرية كانت السبيل للوصول لتلك اللحظة الفارقة فى تاريخ الوطن . 

واشار المحافظ خلال كلمته أن السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية قد دعانا ان نستلهم من روح أكتوبر وعبقريته ما يدفعنا نحو تحقيق المزيد من الانتصارات  سواء في مواجهة أعداء الحياة والإنسانية  أو من أجل تحقيق الازدهار والتنمية  موجها حديثه للجمهور على ضرورة أن يستلهم كل فرد عزيمة النصر كل بمكانه لتحقيق التنمية والتطوير الذى يأمله الجميع.
وشهدت فعاليات الاحتفال عزف النشيد الوطنى ثم تلاوة أيات من القرأن الكريم اعقبها إلقاء كلمة لمحافظ الجيزة وكبار الحضور.
كما شمل الحفل عروض وفقرات فنية لفرق ومواهب مديريتى الشباب والرياضة والثقافة بالجيزة، وتكريم لأسر الشهداء والمصابين والمتفوقين من أصحاب المواهب العلمية والفنية.

حضر الاحتفالية السيد إبراهيم الشهابى نائب المحافظ واللواء علاء بدران السكرتير العام والمهندس محمود فوزى السكرتير المساعد والعميد محمد حمزة المستشار العسكري وعددا من أعضاء مجلس النواب ومديرى المديريات ورؤساء الأحياء وأسر الشهداء والمصابين و الفرق والمجموعات الشبابية   .

اخبار أخري

جميع الحقوق محفوظة لجريدة الراي المصرية