الزمالك خامس العالم ببطولة العالم لكرة اليد للأندية " سوبر جلوب '" النسخة ١٤ |جريدة الراي

بتاريخ :السبت 09 اكتوبر 2021

الناشر :شريف   عدد المشاهدات : 118 مشاهدات

كتب : شريف صلاح الدين

حصل الفريق الأول بنادي الزمالك لكرة اليد رجال علي المركز الخامس في بطولة كأس العالم للأندية لكرة اليد " سوبر جلوب " النسخة ١٤ ، التي أقيمت علي الصاله الرياضة بمدينة الملك عبدالله بمحافظة جدة بالمملكة العربية السعودية التي استضافت البطولة من فترة ٥ حتي ٩ أكتوبر الجاري.

جاء حصول نادي الزمالك علي المركز الخامس بترتيب البطولة بعد فوزه في المباراة الاخير علي فريق الوحدة السعودي بنتيجة ٤٢-٢٢، في المباراة التي أقيمت صالة الجوهرة بمدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، ضمن مباريات تحديد المراكز من الخامس للعاشر.

يذكر أن فريق الزمالك " بطل افريقيا "  خاض اول مباريات هذا البطولة ضد فريق برشلونة الإسباني " بطل أوروبا "، التي انتهت بفوز الفريق الإسباني بنتيجة ٣٦-٣٢، ليخوض نادي الزمالك مباراتين آخرين ضد فريق سيدني الأسترالي والتي انتهت لصالح الكوماندوز الزملكاوي بنتيجة ٣٨-١٩، ضمن مباريات المنافسة علي المراكز الخامس للعاشر، ليصدر الزمالك مجموعة، ثم عاد مرة أخري للفوز علي فريق الوحدة السعودي بنتيجة ٤٢-٢٢، ليتوج فريق الزمالك بالمركز الخامس بترتيب بطولة العالم لكرة اليد للأندية سوبر جلوب لموسم ٢٠٢١.

يذكر أن نادي الزمالك للمرة الثانية يتوج بالمركز الخامس في بطولة سوبر جلوب.

كما حصل حارس مرمى فريق الزمالك كريم هنداوي " الاخطبوط " افضل للاعب في مباراة الزمالك ضد الوحدة السعودي، الذي صد العديد من الكرات أثناء المباراة

اخبار أخري

جميع الحقوق محفوظة لجريدة الراي المصرية