ماغديبورج الألماني يتوج بطلا لبطوله العالم للأندية لكرة اليد " سوبر جلوب " ٢٠٢١ |جريدة الراي

بتاريخ :السبت 09 اكتوبر 2021

الناشر :شريف   عدد المشاهدات : 121 مشاهدات

كتب : شريف صلاح الدين
توج الفريق الأول بنادي ماغديبورج الألماني بكأس العالم للأندية لكرة اليد رجال " سوبر جلوب " النسخة ١٤ لعام ٢٠٢١، التي تستضيفها صاله الجوهرة بمدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة " المملكة العربية السعودية " من فترة ٥ حتي ٩ أكتوبر الجاري، بعد فوزه في المباراة النهائية على فريق برشلونة الإسباني حامل اللقب بنتيجة ٣٣-٢٨.

جاءت المباراة قوية وحماسية بين الفريقين من أجل الفوز والحصول علي كاس البطولة، حيث استطاع فريق ماغديبورج الألماني من حسم الشوط الأول لصالح بتقدمه علي فريق برشلونة الإسباني بنتيجة ١٩ - ١٦، و مع بداية الشوط الثاني حاول فريق برشلونة الإسباني من تعديل النتيجة لكن هدوء الفريق الألماني الذي حافظ طول فترات الشوط الثاني من التقدم حتي الثواني الأخيرة من المباراة،. التي انتهت لصالح فريق ماغديبورج الألماني بنتيجة ٣٣-٢٨.

بهذا الفوز يتوج فريق ماغديبورج الألماني بلقب كأس العالم للأندية لكرة اليد " سوبر جلوب " النسخة ١٤ لعام ٢٠٢١، للمرة الأولى في تاريخه، وذلك بعد تفوقه على حامل اللقب وبطل دوري أبطال أوروبا برشلونة الإسباني الذي احتل المركز الثاني و الميدالية الفضية، بينما احتل فريق البورج الدنماركي المركز الثالث و الميدالية البرونزية، و احتل فريق بينيروس البرازيلي علي المركز الرابع، الزمالك بطل مصر و افريقيا المركز الخامس بترتيب بطولة كأس العالم للأندية لكرة اليد " سوبر جلوب " ٢٠٢١.

يذكر أن الاعب نادي الزمالك اكرم يسري حصل علي هداف كاس العالم للأندية متساوي مع مايكل دامجارد للاعب فريق ماغديبورج الألماني بطل البطولة برصيد ٢٣هدف.

اخبار أخري

جميع الحقوق محفوظة لجريدة الراي المصرية