محافظة الجيزة تزيل أحد أقدم العقارات المخالفة

بتاريخ :الأربعاء 27 اكتوبر 2021

الناشر :انعام   عدد المشاهدات : 74 مشاهدات

كتب... حسين صبيح

المحافظ .. العقار مقام بمنتصف الشارع وتسبب فى إعاقه للحركة على مدار سنوات 
فى اطار حرص محافظة الجيزة على فتح محاور مرورية جديدة وإزالة معوقات  حركة سير المواطنين والمركبات لتسيير الحركة المرورية والقضاء على كافة مظاهر العشوائية وتوفير سكن بديل حضارى لقاطنيها قامت المحافظة بإزالة أحد أقدم العقارات المخالفة المتعدية على خط التنظيم  بشارع السلام المتفرع من شارع ناصر الثورة بحى العمرانية .
ومن جانبه أكد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة ان العقار مكون من دور أرضى ودور أول متعدى على خط التنظيم وتسبب فى إعاقه الحركة المرورية بالشارع على مدار سنوات نظراً لموقعه الكائن منتصف الشارع وقد تلقت المحافظة العديد من شكاوى المواطنين سواء قاطنى المنطقة او المترددين علي الشارع بضرورة التعامل مع ذلك العقار المخالف لما يحدثه من شلل مرورى بالمنطقة . 

لافتا انه تم توفير سكن حضارى بديل لقاطنى العقار فى منطقه حدائق أكتوبر مراعاة للبعد الإجتماعى وتم نقلهم به قبل البدء فى أعمال الإزالة .

لافتا انه فور الانتهاء من إزالة العقار ورفع نواتج الهدم والرتش فسوف يتم  فتح الشارع التخطيطى البالغ عرضه 20 م والذى سوف يساهم فى تحقيق السيولة المرورية بذلك القطاع خاصه وانه يربط بين شارعى الملك فيصل والأهرام .

اخبار أخري

جميع الحقوق محفوظة لجريدة الراي المصرية