قتل ابن جاره بعد أن شاهده بوضع مخل بالإسماعيلية

بتاريخ :الجمعة 12 نوفمبر 2021

الناشر :انعام   عدد المشاهدات : 108 مشاهدات

متابعه.... حسين صبيح

تلقى اللواء منصور لاشين مساعد وزير الداخلية  مدير أمن الإسماعيلية، إخطارًا من مأمور قسم شرطة التل  الكبير، يُفيد ورود بلاغ من "فتحي.ا" بائع لبن مقيم في في نطاق التل الكبير، يفيد باختفاء نجله  14 عامًا، منذ الأحد الماضي الموافق  7  نوفمبر الجاري، وأكد والد الطفل انه تلقي اتصال تليفون من مجهول يطالبه بدفع فدية مالية قدرها 150 ألف جنيه حتى يعود ابنه سالما إلى منزله.

على الفور تم تشكيل فريق بحث ضم رجال  المباحث وضباط الأمن العام، و بتكثيف التحريات حول الواقعة وتتبع التليفون الذي تم الاتصال منه تمكن رجال الأمن من الإيقاع بالمتهم حيث كانت المفاجأة انه جار المجني عليه  ويدعي "محمود.م.ا" يعمل تاجر. 
وقام المتهم باستدراج الطفل بعد أن شاهده  الاخير أثناء تواجده مع  إحدى  السيدات داخل منزله في علاقة غير شرعية، حيث قام بتقييده فقام الطفل بالصراخ، وخشية من افتضاح أمره قام بتكميمه باستخدام "البلاستر" وخنقه حتى لفظ الطفل أنفاسه الأخيرة، وسقط جثة هامدة، فقام بوضعه في "جوال" وألقى به في أرض زراعية.
واشترى المتهم خط تليفون جديد، وأجرى اتصالًا بوالد الطفل المجني عليه يدعى أن الطفل بحوزته، وطالب والده بدفع مبلغ 150 ألف جنيه فدية لإطلاق سراحه.

وتتبعت الأجهزة الأمنية التليفون ، وتمكن ضباط مباحث التل الكبير من القبض على المتهم بمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة وقتل الطفل خشية من افتضاح أمره وحدد مكان الجثة. 
 تحرر محضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة  التحقيقات.

اخبار أخري

جميع الحقوق محفوظة لجريدة الراي المصرية