نيفين منصور تفتح باب التأمينات و المعاشات

بتاريخ :الاثنين 15 نوفمبر 2021

الناشر :انعام   عدد المشاهدات : 169 مشاهدات

متابعة/ مصطفى حشاد 

خصصت الإعلامية نيفين منصور، حلقة خاصة للحديث عن قانون العمل الجديد، و التأمينات و المعاشات و الأحوال الشخصية، وذلك للرد على جميع استفسارات المواطنين.

وأضافت نيفين منصور، خلال تقديمها برنامج " من أول و جديد" المذاع على قناة الحدث اليوم، أن هذا القانون يهتم به عدد كبير، من المواطنين، و أن الدولة تعمل دائمًا على تقديم الأفضل لـ المواطنين.

وكشف النائب إيهاب رمزي، عضو لجنة الشئون الدستورية والتشريعية بمجلس النواب وأستاذ القانون الجنائى، تفاصيل تقدمه بـ اقتراح لتعديل مواد  قانون 148 لسنة 2009، و الخاص بـ التأمينات و المعاشات.

وقال عضو لجنة الشئون الدستورية والتشريعية بمجلس النواب إن هذا القانون ظلم عدد كبير من المواطنين، وخاصة طبقة الموظفين، و العاملين بالقطاع الخاص، و العام الخاصين بـ قضية المعاش المبكر.

ولفت إلى أن القانون عندما وضع جاء به بعض الشروط، تسببت فى حرمان عدد كبير من الموظفين من الحصول على المعاش، وأكد أن هناك معاناة من مشكلة كبيرة وهو أن هؤلاء المواطنين فى العراء، وبدون أى معاش.

وأشار إلى أن هناك عدد كبير من المواطنين ظل فى العمل لـ سنوات طويلة ولكن فى النهاية خرج من عمله، ولم يحصل على أى معاش، أو أى أموال تساندهم فى الحياة، لذلك تقدم بـ مقترح لتعديل مواد القانون التى ظلمت عشرات الألاف من المواطنين.

اخبار أخري

جميع الحقوق محفوظة لجريدة الراي المصرية