وفد مديرية أمن الشرقية يوزع الهدايا على أطفال وحدة الأورام

بتاريخ :الثلاثاء 23 نوفمبر 2021

الناشر :انعام   عدد المشاهدات : 50 مشاهدات

متابعة :هاني كساب 

تحت رعاية اللواء محمد والى مدير أمن الشرقية ، فى لفتة إنسانية زار وفد من مديرية أمن الشرقية، مستشفى الأطفال بجامعة الزقازيق، وقاموا بتوزيع الهدايا على الأطفال ، في إطار الدور المجتمعي لأجهزة وزارة الداخلية؛ لتحقيق التواصل المجتمعي من خلال القيام بالعديد من المبادرات الإنسانية والمجتمعية ، وذلك في لفتة إنسانية ووطنية رائعة تعكس روح التماسك والترابط بين مؤسسات الدولة وكافة أطياف وفئات الشعب المصري العظيم . 

وقد رافقهم خلال الزيارة الأستاذ الدكتور وليد ندا المدير التنفيذي للمستشفيات والاستاذ الدكتور أسامة الصافى رئيس قسم الأطفال ، والاستاذ الدكتور وسام مختار مدير المستشفى والاستاذ الدكتور تامر حسان رئيس وحدة امراض الدم والأورام .

وقد أعرب الأستاذ الدكتور عثمان شعلان رئيس جامعة الزقازيق عن بالغ سعادته بهذه الزيارة ، والتى أضفت السعاده على وجوه الأطفال بالمستشفى ، مثمناً الدور الكبير الذى يقوم به رجال الشرطة في خدمة المواطنين وتوفير الأمن والأمان والاستقرار للوطن، مؤكدا أن مصر لن تنسى شهدائها من رجال الشرطة والجيش الذين ضحوا بدمائهم الذكية وأرواحهم الطاهرة فداءً لهذا الوطن .

ومن جهتهم، عبر أهالى الأطفال عن بالغ شكرهم وتقديرهم وسعادتهم بتلك اللفتة الإنسانية الطيبة التي تعكس التلاحم الشديد بين كافة أبناء الوطن من رجال الجيش والشرطة المصرية.

اخبار أخري

جميع الحقوق محفوظة لجريدة الراي المصرية