تكريم أبراهيم نصير رئيس مركز ومدينة إسنا بالأقصر لبلوغه سن المعاش، جريدة الرأى

بتاريخ :الاثنين 29 نوفمبر 2021

الناشر :Aya   عدد المشاهدات : 50 مشاهدات


الأقصر--حماده النجار السليمى

كرم العاملين بالوحدة المحلية لمركز ومدينة إسنا جنوب الأقصر، اليوم الأثنين، المهندس أبراهيم عبده نصير، رئيس المركز السابق، لبلوغه السن القانوني للمعاش، وذلك تقديراً لجهوده المبذولة خلال فترة عمله كرئيس للوحدة المحلية ومشاركته الفعالة في خدمة وتطوير مدينة وقرى ونجوع مركز إسنا.

وذلك بحضور كل من، المهندس محمد سيد سليمان رئيس مجلس ومدينة إسنا السابق، والمهندسة صباح منصور، والمهندس عبد الرحيم طايع نواب رئيس المدينة، والعمدة ضياء البتيتي رئيس مجلس أمناء التعليم بالأقصر، ولفيف من مديري الإدارات الخدمية المختلفة بالمركز، والتنفيذيين ورؤساء الوحدات المحلية، ورجال الدين الأسلامي والمسيحي وعمد ومشايخ القري والنجوع بالمركز .

حيث بدأت الأحتفالية بالسلام الجمهوري، وآيات من الذكر الحكيم، تلاها كلمات الحضور الذين أشادو بما قدمه رئيس المركز خلال تواجده على رأس العمل بمركز وقرى ونجوع مدينة إسنا. 

وأشاد جميع الحضور، بما قدمه أبراهيم عبده نصير رئيس مركز ومدينة إسنا، في تنمية المدينة وجميع قرأها ونجوعها، وأنه لم يدخر جهدا في خدمة المواطنين وتطوير الخدمات المقدمة للأهالي، وتفانيه في العمل منذ وصوله لأرض المحافظة قادماً من مركز كفر سعد محافظة دمياط، متمنين له التوفيق في حياته، وأن يواصل رئيس مركز ومدينة إسنا القادم العمل بجد وإخلاص، كما كان يعمل ليكون خير خلف لخير سلف. 

وقدم أبراهيم نصير رئيس المركز، الشكر والتقدير لكافة العاملين بالمركز والمسئولين بالمحافظة الذي تعامل معاهم خلال فترة توليها المنصب وعلى رأسهم المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر، الذي لم يدخر جهداً في تطوير الخدمات للمواطنين بقرى المركز وزيارته للمركز الدائمة، وعمله الدؤوب على وضع حلول عاجلة للمشاكل التي تواجه المواطنين بالمركز متمنياً دوام التوفيق ومزيد من الجهد والعمل لإنجاح منظومة العمل في كافة القطاعات.

وفي نهاية الاحتفالية، قدم نواب رئيس المركز، هدايا تذكارية لرئيس المركز تكريماً لمجهوده وتقديراً لما قدمه خلال عمله، فضلاً عن تقديم عدد من العاملين ومديري الإدارات والعمد ورجال الدين الأسلامي والمسيحي هدايا وتكريم لرئيس المركز الذي بلغ سن المعاش.

اخبار أخري

جميع الحقوق محفوظة لجريدة الراي المصرية