إجتماع تنسيقى لمبادره حياه كريمه لبحث تطوير ٣١ قريه بمركز منوف بالمنوفية

بتاريخ :السبت 18 ديسمبر 2021

الناشر :tareak   عدد المشاهدات : 52 مشاهدات

 

متابعه أحمد صبحي الشرقاوي 

 

 عقد اليوم الاستاذ / وحيد عبد ربه رئيس مركز ومدينه منوف اجتماع تنسيقي بقاعه الاجتماعات بمقر مجلس مدينة وذلك لمناقشه آليه تنفيذ حياه كريمه لتطوير ٣١ قريه بمركز منوف بحضور المهندس/ محمد ربيع منسق عام المبادرة بمنوف والدكتورة / أمل إسماعيل والدكتوره / شيماء الكرش والدكتور / مصطفى السباعى والدكتوره / ايناس صفوت والساده نواب رئيس المركز والمدينه والسكرتير العام بالمجلس بمشاركه الجهات التنفيذيه والكوادر الشعبيه بمركز ومدينه منوف .  

 استهل رئيس المركز والمدينه الاجتماع بالتاكيد على ان المبادرة الرئيسيه حياه كريمه هي من اهم المشروعات القوميه وذلك للنهوض بمستوي الخدمات المقدمة بهدف تحقيق مفهوم التنمية المستدامة في كافة خدماتها وأنشطتها التي تقدمها للمواطنين . 

وخلال الاجتماع استعرض المهندس / محمد ربيع محاور المبادرة الرئيسيه التي سيتم العمل عليها من خلال التصور المقترح للتنفيذ، مؤكدا أن المبادرة هي حلم سيتجسد على أرض الواقع لتطوير 31 قرية بمركز منوف فضلا عن العزب والنجوع .

وتابع أن الجانب الأهم في المبادرة هو التركيز على تنمية الإنسان من خلال دعم قرى الصناعات للنهوض بها، مشيرا إلى أن هناك مبادرات تابعة لمؤسسة حياة كريمة منها تصالح حياة ، والتي بدأت بالفعل لرصد الحالات الأكثر احتياجا بالتعاون مع وزارة التضامن الاجتماعي والتي تستهدف المرأة المعيلة وذوي الاحتياجات الخاصة، والعمالة غير المنتظمه.

 واضاف بان المحافظة لديها خطة متكاملة لتوصيل الصرف الصحي لجميع القرى ضمن المبادرة الرئاسية حياة كريمة والمشروع القومى لتطوير الريف المصرى والذي يستهدف إحداث تطوير شامل لكافة القطاعات الخدمية بالقرى وتقديم خدمات أفضل للمواطنين وتحقيق تنمية حقيقية غير مسبوقة على أرض الواقع . 

 كما استعرضت الدكتوره / أمل إسماعيل منسق مبادرة حياة كريمة بمنوف بعض النقاط الأساسية التي ستقوم المبادرة بالعمل عليها ومن بينها تطوير التعليم، وضمان سكن لكل المصرين، من خلال دعم مبادرة تصالح حياة، مؤكدة أن المبادرة تعمل على قدم وساق للوصول لهدفها الأول وهو مراكز وقرى نموذجية .

اخبار أخري

جميع الحقوق محفوظة لجريدة الراي المصرية