هيلتون جرين بلازا يرعى ليلة في عشق الاسكندرية

بتاريخ :الثلاثاء 04 يناير 2022

الناشر :محمود   عدد المشاهدات : 94 مشاهدات

هيلتون جرين بلازا يرعى ليلة فى عشق الإسكندرية
كتب : وائل عباس
بدأت التحضيرات النهائية لمهرجان فنى ثقافى تشهده مدينة الأسكندرية فى التاسع من الشهر الجاري ؛ يقام المهرجان برعاية فندق // هيلتون جرين بلازا بالإسكندرية ؛ بحضور نخبة من قيادات المحافظة وقد تم توجيه الدعوة للسيد المحافظ / محمد الشريف ... محافظ الإسكندرية ؛ كما تم توجيه الدعوة للسيد محافظ البحيرة ؛ وعدد من قيادات المنطقة الشمالية العسكرية والغربية ؛ وأيضا مجموعة من صفوة المجتمع السكندري من رجال السياسة والأعمال ؛ وأعضاء الروتارى ونادى لايونز ؛ ولفيف من فناني وأعلامي مصر ؛ ويضم المهرجان نخبة من نجوم مصر في الثقافة والفنون فى مقدمتهم ( العالم المصرى د / وسيم السيسي ؛ والنجم الفنان / مدحت صالح ؛ والفنانه / منال سلامة ) بالأضافة إلى باقة من مطربى وفنانى وإعلامي القناة الخامسة ؛ وتشمل الأحتفالية مجموعة من العروض والفقرات الفنية الغنائية والاستعراضية ؛ بالأضافة إلى فقرة فنية لذوى الهمم ؛ انطلاقا من توجهات القيادة السياسية الرشيدة ؛ كما يتضمن المهرجان تكريم بعض قيادات وضيوف المدينة ؛ وقد تم اليوم التحضيرات النهائية داخل الفندق برئاسة مدير عام الفندق السيد // شريف نصار ... والسيدة // مروة القصراوى  ... رئيسة المجموعة التجارية بمجموعة فنادق هيلتون ... وبحضور رؤساء الأقسام .
وقد تم فى اللقاء وضع اللمسات الأخيرة مع الفريق المنظم للمهرجان والذى يضم المسؤل الثقافى ا / محمد فخرى ... والخبير الفندقى أ // حسين خير ... والشاعر الغنائى النجم // احمد قدرى ... والأعلامى / وائل عباس ... ومجموعة من الأعلاميات المشاركات فى تقديم الأحتفالية .
ويتم فى هذه الاحتفالية استعراض الشخصيات المؤثره من أبناء المحافظة أو ممن أقاموا ودرسوا فيها ؛ ومن الجدير بالذكر أن الإسكندرية لها شخصيات قيادية سواء على المستوى العربى أو العالمى ؛ امثال العالمى // عمر الشريف ؛ ويوسف شاهين ؛ احمد رمزى ... وغيرهم من الفنانيين العالميين ؛ والشخصيات العربية الذين عاشوا ودرسوا بها امثال العاهل الأردنى الراحل // الملك حسين بن طلال ... والعالم المصري // احمد زويل .
وتجرى التجهيزات النهائية للأحتفال حاليا وسنقوم بموافاتكم  ونقل وصف تفصيلى للمهرجان فى حينه .

اخبار أخري

جميع الحقوق محفوظة لجريدة الراي المصرية