غلق وتشميع مقاهى وغرامات فورية بالإسكندرية

بتاريخ :الاثنين 24 يناير 2022

الناشر :tareak   عدد المشاهدات : 65 مشاهدات

متابعة :فيفيان محمد 

 

شدد اللواء/ محمد الشريف محافظ الإسكندرية على تكثيف حملات تطبيق الإجراءات الإحترازية، وغلق وتشميع المقاهي والمطاعم والمنشآت المخالفة وتوقيع الغرامات الفورية ، والتعامل بحزم مع المخالفين ، وذلك للحفاظ على صحة وسلامة المواطنين. 

 

وفي هذا الصدد قاد اللواء/ حسن الجمال رئيس حي ثان المنتزة حملة مكبرة جابت شوارع الحي للتفتيش علي المطاعم والكافيهات والمنشآت والأماكن العامة للتاكد من تطبيق الإجراءات الإحترازية والإلتزام بالمعايير والإشتراطات الصحية.

 

وترأس الأستاذ محارب هيلع رئيس حي شرق، حملة مكبرة بنطاق حي شرق استهدفت الأسواق التجارية ، وأسفرت عن تحرير ٥٠ محضر متنوع، وتطبيق عدد من الغرامات الفورية علي المخالفين.

 

وترأس الأستاذ/ السيد موسي رئيس حى العجمى حملة مكبرة لمتابعة تطبيق الإجراءات الإحترازية، أسفرت عن غلق مقهي لتقديمها الشيشة بالمخالفة لقرارات رئاسة مجلس الوزراء ، وتحرير ٤٠ محضر وتحصيل عدد من الغرامات الفورية من المواطنين المخالفين .

 

وشن حي الجمرك برئاسة اللواء حسام الشيخ حملة مكبرة أسفرت عن تحرير ٢٠ محضر ، وتغريم عدد من المواطنين لعدم ارتداء الكمامة. 

 

وقادت المهندسة سحر شعبان رئيس حي غرب حملة مكبرة للتفتيش علي المقاهي والمحال والمنشآت التجارية، أسفرت عن غلق وتشميع ٦ منشآت ، والتحفظ علي ١٧ شيشة ، وتحصيل ٢٠٠٠ جنيه غرامات.

 

ونفذ حي وسط بقياده الأستاذة عزة سعد حملة مكبرة استهدفت شوارع باب شرق والعطارين ، مما أسفر عن تغريم ١٠ محلات ، وتحرير عدد من المحاضر ، نتيجة عدم تطبيق الإجراءات الإحترازية.

 

ونفذ حى العامرية ثان برئاسة اللواء أشرف بهجت حملة مكبرة ، أسفرت عن تشميع منشأتين ، وتغريم عدد من المواطنين لعدم إرتداء الكمامة .

 

وتابعت المهندسة جيهان مسعود رئيس حى المنتزه أول حملة مكبرة قام بها المختصون في الحي ، وقد أسفرت الحملة عن ضبط ٣٠ شيشه وغلق ٣ محال تجاريه وتحصيل غرامات فوريه بقيمة ٤ آلاف جنيه .

 

هذا وتستمر الحملات الدورية والمفاجئة بنطاق الأحياء بالأسواق والشوارع والميادين لتطبيق الإجراءات الإحترازية والوقائية للوقاية من فيروس كورونا وحفاظاً على سلامة وصحة المواطنين.

اخبار أخري

جميع الحقوق محفوظة لجريدة الراي المصرية