الملتقى الافتراضي للتوظيف يفوز بجائزة أفضل ملتقى بجامعة الزقازيق

بتاريخ :الاثنين 28 فبراير 2022

الناشر :انعام   عدد المشاهدات : 54 مشاهدات

متابعة :هاني كساب 

فى إطار المشاركة المجتمعية لجامعة الزقازيق، تم إختيار الملتقى الأفتراضي للتوظيف UCCD EXPO 2021 الذي شاركت في تنظيمه المراكز الجامعية للتطوير المهني، والذى شارك في تنظيمه المركز الجامعي للتطوير المهني بجامعة الزقازيق كأفضل ملتقى توظيف إفتراضي لعام 2021 متعدد لأصحاب الأعمال  المشاركين  best Multi-Employer Job Fair for 2021، وذلك  في الحفل الأول لتوزيع جوائز Eventeer  من قبل  vFairs الشركة الرائدة في مجال الفعاليات الافتراضية في العالم.  

أشاد الأستاذ الدكتور/ عثمان شعلان رئيس جامعة الزقازيق بهذا التكريم، لملتقى يليق بجامعات مصر شاركت الجامعة فى تنظيمه من خلال مراكزها للتطوير المهنى، بالتعاون مع الجامعات الشريكة، في إطار سعى الجامعة الدائم لخدمة الطلاب والخريجين وإيجاد فرص عمل وتدريب متميزة لهم. 

جدير بالذكر أن هذا الملتقى الافتراضى للتوظيف والفائز  UCCD Career Expo، والذي عقد في 22 مارس 2021 كثانى ملتقى توظيفي للمراكز الجامعية للتطوير المهني ضمن فاعليات أول منصة إفتراضيه للتوظيف لسنة 2021 تحت رعاية أ.د/ خالد عبد الغفار وزير التعليم العالى والبحث العلمي، بالتعاون مع  تسع جامعات مصرية حكومية تتيح لأصحاب الأعمال عرض فرص العمل والتدريب وتوفر للطلاب الفرصة للتواصل الدائم مع الشركات وأصحاب الأعمال والتقدم بالسير الذاتية وعمل المقابلات الشخصية، فضلا عن حضور العديد من  الفاعليات والندوات الخاصة بالارشاد المهنى.

 وتجدر الاشارة إلى أن  الملتقى الإفتراضي الثالث للتوظيف 2022-UCCD March Career Expo2022   سيعقد يوم الإثنين الموافق 28 مارس 2022 ويستضيف أكثر من 6000 من الطلاب وأكثر من 50 من أصحاب الأعمال.

وتعد هذه الجائزة تعتبر تتويجا للتعاون الكبير للمراكز الجامعية للتطوير المهني بالجامعات المصرية والشراكة مع  أرباب الاعمال والجهات الراعية، و دعم الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية، والدعم الفني للجامعة الأمريكية بالقاهرة ، و vFairs."

و تكرم جوائز Eventeer التميز في الأحداث الافتراضية والهجينة عبر 20 فئة، حيث تأتي أهمية هذا الفوز بشكل خاص لأن جميع المئتين ترشيح كانت جميعها مفتوحة للتصويت العام تنافست على 6000 صوت. وتلك التي حصلت على أكبر عدد من الأصوات ظهرت كفائزين في فئتها، وذلك في الحفل الذي أقيم في 15 فبراير 2022.   وهذه هي المرة الأولى التي تستضيف فيها vFairs جوائز Eventeer.

اخبار أخري

جميع الحقوق محفوظة لجريدة الراي المصرية