محافظ الشرقية يلتقي مدير إحدى الشركات الصينية

بتاريخ :السبت 05 مارس 2022

الناشر :انعام   عدد المشاهدات : 356 مشاهدات

متابعة :هاني كساب 

التقى الأستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية...مدير إحدى الشركات الصينية العاملة في مجال الطاقة والبنية الأساسية والمقاولات وذلك لبحث أوجه التعاون والتنسيق بين المحافظة والشركة في مجال مشروعات الطاقة والبنية الأساسية ومعالجة المياه.

أكد المحافظ في معرض حديثه على عمق العلاقات الثنائية والتي تجمع الحكومتين المصرية والصينية مما كان لها عظيم الأثر في جذب المزيد من الإستثمارات الصينية داخل جمهورية مصر العربية، مؤكداً على تقديم كافة سبل الدعم للشركات العاملة على أرض المحافظة والأخرى الجادة في تحقيق وتنفيذ إستثمار يرتقي بمستوى الخدمات المؤداه للمواطنين.

ومن جانبه أعرب مدير الشركة الصينية عن شكره وتقديره لإستقبال المحافظ له اليوم وتطلعه للتعاون المثمر مع المحافظة وتنفيذ مشروعات مشتركة، لافتاً إلى أن حجم إستثمارات الشركة بمصر يتخطي المليار دولار وسبق وأن قامت الشركة بتنفيذ عدد من المشروعات العملاقة في مجال الكهرباء والطاقة الشمسية بمحافظتي القاهرة وأسوان , مشيراً إلى أنه تم الإتفاق على عقد ندوة للخبراء من الجانبين لبحث تنفيذ عدد من المشروعات علي أرض المحافظة في مجال انشاء الطرق والطاقة المتجددة في الفترة المقبلة.

وفي نهاية اللقاء.. أشار محافظ الشرقية أن الدولة تولي إهتماماً كبيراً بالإستثمار بإعتباره يمثل حجر الزاوية للتنمية الإقتصادية والإجتماعية، وتسعى جاهدة لتهيئة الأجواء المناسبة لتشجيع المستثمرين لإقامة مشروعاتهم لدفع عجلة الإنتاج , قائلا نرحب بالمزيد من الإستثمارات الصينية في كافة القطاعات بما يعود على تحسين مستوى الإقتصاد وزيادة الدخل القومي.

اخبار أخري

جميع الحقوق محفوظة لجريدة الراي المصرية