تكثيف حملات النظافة ودهان البلدورات وأعمدة الإناره لتحسين الصوره الجمالية والحضارية لشوارع المحافظة

بتاريخ :الجمعة 08 إبريل 2022

الناشر :tareak   عدد المشاهدات : 60 مشاهدات

 

متابعة :هاني كساب 

كلف الأستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية رؤساء المراكز والمدن والأحياء بتكثيف الحملات اليومية لرفع تراكمات القمامة ورفع السفوحة بالشوارع على مدار اليوم لتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين والإرتقاء بالشكل الحضاري والجمالي للمدن فضلاً عن دهان البلدورات وأعمدة الإنارة وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

 

وتنفيذاً لتوجيهات المحافظ، قامت الأجهزة التنفيذية برئاسة مركز ومدينة الزقازيق بغسل البلدورات والكباري ودهان البلدورات والأرصفة للإرتقاء بالشكل الحضاري والجمالى للمدينة.

 

كما قامت رئاسة مركز ومدينة الحسينية بمتابعة رفع الأتربة وغسل البلدورات من مدخل مدينة الحسينية حتي كوبري المنشية من أجل إظهار المدينة بالشكل الجمالي المطلوب.

 

كما قامت رئاسة حى أول الزقازيق بمتابعة أعمال الدهانات ورفع كفاءه البلدورات بشارع سعد زغلول وشارع عبد السلام عارف ومازال العمل مستمر فى مختلف قطاعات الحى وذلك من أجل إظهار شوارع وميادين حى أول الزقازيق بالصورة الحضارية كما قام قسم الإناره بالحى بمتابعة أعمال صيانة الأعمده والكشافات وتركيب اللمبات الجديدة وذلك بشارع العشرين ومنطقه الحناوى من أجل رفع كفاءة الإنارة بشوارع وميادين حى أول الزقازيق.

 

كما قامت رئاسة مدينة القنايات بدهان البلدورات بالطريق الرئيسي بدءا من مدخل المدينة وصولاً عند نهاية الطريق الرئيسي للمدينة باتجاه ديرب نجم، كما تم عمل صيانة أعمدة الإنارة العامة والكشافات بكفر أبو طاحون التابع لمدينة القنايات كما تم رفع المخلفات من جميع نقاط التجميع وتفريغ صناديق القمامة بنطاق المدينة بمشاركة سائقي ومعدات الحملة الميكانيكية بالمدينة ونقلها للنقطة الوسيطة بالمدينة تمهيدا لنقلها إلى المدفن الصحي بالخطارة كما تم نقل كمية مخلفات قدرها 40 طن من النقطة الوسيطة إلي المدفن الصحي بالخطارة.

 

كما قامت رئاسة مركز ومدينة أبو حماد باعمال الدهانات والتطوير والتجميل بمدخل المركز بطريق ابوحماد الزقازيق وأعمال الدهانات بكوبري صفط الحنه بالإضافة إلى أعمال الدهانات والتطوير للبلدورات والنيوجرسي الواقع بين كافه الطرق، حتي كوبري السمك لتشمل أعمال الدهانات وغسل البلدورات.

اخبار أخري

جميع الحقوق محفوظة لجريدة الراي المصرية