شباب ورياضة الشرقية تنظم ندوة تثقيفية عن الأثار السلبية للإفراط في إستخدام مواقع التواصل الإجتماعي

بتاريخ :الخميس 21 إبريل 2022

الناشر :tareak   عدد المشاهدات : 76 مشاهدات

 

متابعة :هاني كساب 

أكد الأستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية على ضرورة تكثيف الدورات التدريبية والندوات التثقيفية للشباب بمختلف فئاتهم العمرية لصقل مهاراتهم وتنمية قدراتهم بإعتبارهم الطاقة الفاعلة لبناء الوطن ولشغل أوقات فراغهم بطرق إيجابية تعود عليهم بالنفع والفائدة.

 

أشاد محافظ الشرقية بدور مديرية الشباب والرياضة لما تقدمه من مبادرات وأنشطة وفاعليات متنوعة وعرضها من خلال وسائل التواصل الإجتماعي بهدف الوصول إلى الشباب وبناء شخصية متكاملة لهم تمكنهم من الإندماج بالمجتمع والإعتماد على أنفسهم.

 

وفي هذا الإطار أشار الدكتور محمود عبد العظيم وكيل وزارة الشباب والرياضة إلى أنه تحت رعاية وزير الشباب والرياضة ومحافظ الشرقية قامت الإدارة العامة للشباب بالمديرية (نادي الفتاه والمرأة) بتنظيم ندوه تثقيفية لعدد 35 فتاه من عضوات نادي الفتاه والمرأة بمركز شباب شرقية مباشر التابع لإدارة شباب الإبراهيمية عن الأثار السلبية للإفراط في إستخدام مواقع التواصل الإجتماعي.

 

أوضح وكيل وزارة الشباب والرياضة أن الهدف من تنفيذ الندوة هو تعريف الحضور بالأثار السلبية للإفراط في إستخدام مواقع التواصل الإجتماعي علي الفرد والمجتمع وذلك بعد أن أصبح السوشيال ميديا جزء مهم في الحياة اليومية لذا يجب الإنتباه لهذه التأثيرات ومحاولة التقليل منها ، مع تعظيم الإيجابيات حتى تؤتي ثمارها.

اخبار أخري

جميع الحقوق محفوظة لجريدة الراي المصرية