محافظ الشرقية يقدم واجب العزاء والمواساة لأسرة شهيد الواجب والوطن ابن قرية أكياد القبلية بفاقوس

بتاريخ :الاثنين 09 مايو 2022

الناشر :tareak   عدد المشاهدات : 56 مشاهدات

 

متابعة :هاني كساب 

أكد الأستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية أن مصر لن تنسى شهداء الواجب والوطن من أبناء القوات المسلحة والشرطة المدنية وستظل ذكراهم خالدة في أذهاننا تقديراً لما قدموه من تضحيات غالية ودماء ذكية روت أرض الوطن دفاع عن أمنه وإستقراره وسلامة أبنائه ....

 

جاء ذلك خلال تقديم واجب العزاء والمواساة لأسرة الشهيد مجند طارق محمود ابراهيم ابن قرية اكياد القبلية التابعة لرئاسة مركز ومدينة فاقوس والذي استشهد أثناء تأدية واجبه الوطني بسيناء.

 

أعرب المحافظ عن بالغ تعازيه ومواساته لأسرة الشهيد ، مؤكداً أن دماء الشهداء من أبناء الوطن لن تضيع هباء وأن تلك الحوادث الإرهابية لن تزيدنا إلا إصراراً وعزيمة على ملاحقة الإرهاب وإستئصاله من جذوره والمشاركة في بناء مصر الجديدة التي نحلم بها.

 

استمع المحافظ لمطالب أسرة الشهيد ، موجهاً الجهات المعنية بتلبيتها فوراً تكريماً وتخليداً لما قدمه الشهيد من تضحيات للحفاظ عن أمن واستقرار البلاد

 

رافق المحافظ في أداء واجب العزاء الدكتور أحمد عبد المعطي نائب المحافظ والأستاذ سعد الفرماوي السكرتير العام والمهندس محمد الصافي السكرتير العام المساعد، والمستشار العسكري للمحافظة والأستاذ محمد حجازي رئيس مركز ومدينة فاقوس والأستاذ إيهاب خاطر رئيس مدينة القرين وعدد من أعضاء مجلسي النواب والشيوخ.

اخبار أخري

جميع الحقوق محفوظة لجريدة الراي المصرية