حملات رقابية على التجار التموينيين لضمان وصول الدعم لمستحقيه بنطاق مركز ومدينة الحسينية

بتاريخ :الأربعاء 11 مايو 2022

الناشر :tareak   عدد المشاهدات : 39 مشاهدات

 

متابعة :هاني كساب 

أمر الأستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية مديرى مدريتي التموين والطب البيطري ورؤساء المراكز والمدن والأحياء بتكثيف الحملات الرقابية والتفتيشية المفاجئة على الأسواق والمحال التجارية والمخابز للتأكد من صلاحية المعروض ومدى مطابقته للمواصفات القياسية والإشتراطات الصحية والتأكد من إدارة النشاط التجاري بتراخيص قانونية من الجهات المختصة وتطبيق القانون على المخالفين.

 

وتنفيذاً لتوجيهات المحافظ ، قامت إدارة تموين الحسينية بحملة تفتيشية ورقابية برئاسة المهندس عبد الكريم عوض الله مدير الإدارة وأسفرت الحملة عن تحرير محاضر للمخالفين وجاءت علي النحو التالي...

 

تحرير محضر رقم ( ٨٠٤٩) جنح الحسينية ضد ا إ ع ط التاجرالتمويني بناحية قصاصين الشرق الحسينية للإستيلاء على مبلغ وقدره ٦٤٣١ جنيها لحساب هيئة السلع التموينية.

 

تحرير محضر رقم ( ٨٠٥٠) جنح الحسينية ضد س ع س تاجر تمويني بناحية جزيرة عليوة لعدم ممارسة النشاط على الوجه المعتاد بدون إذن رسمي أو عزر قهري من الجهات المختصة.

 

تحرير محضر رقم ( ٨٠٥١ ) جنح الحسينية ضد ع ع م تاجرالتمويني بناحية جزيرة عليوة لعدم ممارسة النشاط على الوجه المعتاد بدون إذن رسمي أو عزر قهري من الجهات المختصة.

 

تحرير محضر رقم ( ٧٨٧٦) جنح الحسينية ضد م إ إ خ صاحب محل جزارة بناحية بندر الحسينية لعدم لف شاش باللحوم البلدية المعلقة على الشنايش.

 

تحرير محضر رقم ( ٧٨٧٥) جنح الحسينية ضد ا م أ إ صاحب مخبز سياحي بناحية قهبونه لعدم حمل الشهادة الصحية أثناء التفتيش.

اخبار أخري

جميع الحقوق محفوظة لجريدة الراي المصرية