محافظ_الشرقية يتفقد مركز التدريب وتنمية الموارد البشرية ويشارك المتدربين دورات المبرمج الصغير

بتاريخ :الاثنين 13 يونيو 2022

الناشر :Heba   عدد المشاهدات : 98 مشاهدات

محافظ_الشرقية يتفقد مركز التدريب وتنمية الموارد البشرية ويشارك المتدربين دورات المبرمج الصغير 

متابعه / إيهاب كساب 

تاريخ الخبر: 13 يونيو 2022

قام الأستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية بزيارة تفقدية لمركز التدريب وتنمية الموارد البشرية التابع لديوان عام المحافظة لمتابعة سير انتظام الدورات التدريبية المقدمة به والتي تأتي إنطلاقاً من رؤية المحافظة بأهمية التدريب من أجل تحقيق التنمية المستدامة وتحسين مستوي أداء العاملين بالجهاز الإداري للدولة.

شهد المحافظ دورة المبرمج الصغير والتي يشارك بها 24 متدرب (طفل وطفلة) والتي تهدف إلى تنمية الروح الإبداعية والإبتكارية لديهم ، وأدار حواراً هادئاً مع المتدربين الصغار تعرف منهم على المحتوي المقدم لهم ومدي استيعابهم، مؤكداً على ضرورة إستغلال طاقات الصغار وتوجيهها نحو الإستفادة من التكنولوجيا والبرمجيات الحديثة تماشيا مع رؤية الدولة لتطبيق منظومة التحول الرقمي.

كما حرص المحافظ على متابعة دورتي اللغة الإنجليزية وأساسيات التحول الرقمي واللتين تستوعبا 38 متدرب من مختلف الفئات والأعمار، وإطمأن من المحاضرين على مستوي أداء المتدربين وطرق توصيل المعلومة بشكل سليم والإستفادة من الدورات المقدمة.

أوضح محافظ الشرقية أن مركز التدريب وتنمية الموارد البشرية التابع للمحافظة يهدف إلى (نشر ثقافة التدريب والتطوير المستمر لدعم جهاز إداري كفء - تصميم وتنفيذ برامج تدريبية طبقا لتقييم الإحتياجات التدريبية لطالبي الخدمة - قياس أثر التدريب وفاعليته على الفرد والمؤسسة – تقديم الاستشارات التدريبية في مجالي التدريب المباشر والإفتراضي – إعداد كوادر قيادية مؤهلة للعمل بفاعلية – إعداد مدربين طبقا للمعايير الدولية ) وذلك للمساهمة في تحسين مستوى أداء العاملين بالجهاز الإداري.

رافق المحافظ اللواء السعيد عبد المعطي الخبير الوطني للتنمية المحلية والدكتورة ناهد مصطفي الخبير الوطني للتخطيط الإستراتيجي وتنمية الموارد البشرية والأستاذ ممدوح الشرقاوي مدير مركز التدريب وتنمية الموارد البشرية.

اخبار أخري

جميع الحقوق محفوظة لجريدة الراي المصرية