قرارات الازالات بمحافظة قنا

بتاريخ :الأربعاء 17 اغسطس 2022

الناشر :tareak   عدد المشاهدات : 197 مشاهدات

 

متابعه عماد اسماعيل

 

تواصل الوحدة المحلية لمركز ومدينة دشنا برئاسة أشرف أنور رئيس المدينة، والحسيني صبري وقاسم عبدالراضي نواب رئيس المدينة، حملاتها لإزالة جميع أشكال التعدٍ على الأراضي الزراعية وكذلك أراضي أملاك الدولة وحالات البناء العشوائي من المهد، وذلك بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية.

 

وأوضح رئيس المدينة أن حملة اليوم أسفرت عن إزالة 13 حالة تعدٍ على أراضي أملاك الدولة بناحية قرية الشيخ على شرق التابعة لقروي أبو مناع بحري، بمساحة 3939 متر تقريباً، عبارة عن أعمدة خرسانة وأسوار بالطوب الأبيض والأسمنت بمساحات مختلفة، فضلاً عن إزالة 5 حالات تعدٍ بالزراعة على أراضي أملاك الدولة بقروي أبو دياب غرب بمساحة 1225 متر تقريباً.

 

مشيراً إلى أنه تجرى تلك الازالات انطلاقاً للموجة 20 التى بدأت السبت الماضي لإزالة التعديات علي أملاك وأراضي الدولة والأراضي الزراعية، بالتنسيق مع كافة الأجهزة المعنية ، لإسترداد أراضي الدولة والحفاظ على الرقعة الزراعية وإزالة التعديات عليها.

 

والتي تُنفذ على ثلاثة مراحل متتالية، تبدأ

 

بالمرحلة الأولى في الفترة من 13 أغسطس الجارى حتى 1 سبتمبر المقبل، لتبدأ بعدها المرحلة الثانية في الفترة من 10 إلى 29 سبتمبر 2022 ،ثم المرحلة الثالثة من 8 إلى 27 أكتوبر 2022.

 

مضيفاً أن الحملة تجري بالتنسيق مع قسم شرطة دشنا، والإدارة الزراعية بدشنا، وكافة الجهات المعنية والتنفيذية لمحاربة جميع أشكال التعدٍ وإزالتها من المهد، وذلك حفاظاً على هيبة الدولة والقانون ومنع انتشار العشوائيات والحفاظ على حق الشعب وكذلك تنفيذاً لتوجيهات وحرص اللواء أشرف الداودي محافظ الإقليم بالتصدي بكل حزم لأي شكل من أشكال البناء ولاسيما البناء على الأراضي الزراعية حفاظاً على الرقعة الزراعية.

اخبار أخري

جميع الحقوق محفوظة لجريدة الراي المصرية