محمد الخضيري يكشف حقيقة تولي المخضرم شايفر تدريب أحد أكبر الأندية العربية - جريدة الراي

بتاريخ :الخميس 29 سبتمبر 2022

الناشر :tareak   عدد المشاهدات : 504 مشاهدات

 

كتبت هدي العيسوي 

 

كشف محمد الخضيري، وكيل أعمال المدرب الألماني المخضرم وينفريد شايفر، عن وجود مفاوضات مع أندية كبيرة في الشرق الأوسط، لتولي منصب قيادة الجهاز الفني، وذلك قبل أيام من انطلاق الموسم الكروي الجديد ٢٠٢٢ /٢٠٢٣. 

 

وكان الألماني شايفر، المدير الفني السابق لمنتخب الكاميرون، على بُعد خطوات من تدريب النادي الأهلي، قبل تولى السويسري مارسيل كولر، مهمة تدريب الفريق الأول لكرة القدم بنادي القرن الإفريقي.

 

وأعرب المدرب الألماني، صاحب الـ 72 عام، عن تمنيه تدريب المارد الأحمر، معلقا :" الأهلي هو أحد الأندية القليلة التي تتميز بالتحدي، حيث يمتلك جماهير عظيمة، وتاريخ فريد من نوعه".

 

وتحدث شايفر عن مستقبل منتخب مصر مع محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي، مؤكدا أن جناح الريدز واحد من افضل اللاعبين في العالم، ويستطيع صناعه الفارق مع منتخب الفراعنة، خلال الفترة المقبلة. 

 

وكان قد أكد المدرب الألماني مؤخرا، عن وجود مفاوضات لتدريب النادي الأهلي خلفا لـ ريكاردو سواريش، ولكن تعثرت المفاوضات لقيادة المارد الأحمر، لافتا إلى أنه يتمنى التوفيق والنجاح للنادي القاهري. 

 

وقال وكيل المدرب "الخضيري" ان فلسفة شايفر واضحة، فهو يركز على التطوير الفريق اثناء التدريبات، ويعمل على تحسين مستوى كل لاعب عى حدا، مضيفا ان "شايفر لا يهتم فقط بالفريق الأول، ولكن يعمل على تطوير فرق الشباب أيضًا".

 

وتابع :"شايفر يمتلك سمعة دولية مشرفه، ويعمل على إيجاد تعاون بين أصحاب الخبرات و الشباب لتنفيذ الأفكار والتطورات الجديدة في عالم الساحرة المستديرة".

 

وأضاف الخضيري :" لقد طبق بنجاح هذه التجربة، عندما كان مدربا لفرق الأهلي والعين في الإمارات، وأيضا مع منتخبات الكاميرون وتايلاند وجامايكا".

 

وواصل :" أتمنى نقل خبرات شايفر إلى مصر، كونها تمتلك إمكانيات كبيرة في مجال كرة القدم، ويمكن الاستفادة منها بأفضل طريقة ممكنة".

 

واختتم محمد الخضيري :" لقد تحدثت إلى موكلي من أجل التواصل مع العديد من الأندية في المنطقة العربية، وسنرى ما إذا كان بإمكاننا التوصل إلي اتفاق، قبل نهاية فترة التوقف الدولي".

 

وعمل محمد عبدالرحمن الخضيري، مديراً لقسم الإعلام والاتصال ومتحدثاً رسمياً لنادي الجزيرة الإماراتي، وهو يحمل مؤهلات علمية وخبرات عملية مميزة، وحصل على ماجستير في الإعلام والاتصال والإدارة والتسويق من جامعة السوربون بالعاصمه الفرنسية باريس.

اخبار أخري

جميع الحقوق محفوظة لجريدة الراي المصرية